جناح كيه.تي.كيه ريجنت KTK Regent Suite

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جناح كيه.تي.كيه ريجنت KTK Regent Suite يبعُد فندق KTK Regent Suite مسافة 10 دقائق بالسيارة عن شاطئ Pattaya ومتجر...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
جناح كيه.تي.كيه ريجنت KTK Regent Suite
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جناح كيه.تي.كيه ريجنت KTK Regent Suite



يبعُد فندق KTK Regent Suite مسافة 10 دقائق بالسيارة عن شاطئ Pattaya ومتجر Central Festival، ويُوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، كما يُوفر خدمة نقل مكوكية مجانية من الفندق إلى Pattaya soi 12.

يبعُد KTK Regent Suite مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن Walking Street وBali Hai، بينما يبعُد 20 دقيقة بالسيارة عن تلة Buddha، كما يبعُد مطار Suvarnabhumi مسافة ساعتين بالسيارة.

تتميز الغرف الأنيقة بأرضيات من الخشب الصلب وتم تزيينها بديكور تايلندي حديث، وتُوفر كل غرفة خدمة الإنترنت السلكي مجانًا وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومُشغل دي في دي وصندوق ودائع آمن، ويشتمل الحمام الخاص على لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يُمكن للنزلاء الاسترخاء مع علاجات السبا أو الغوص في المسبح الداخلي أو في الهواء الطلق، ويُمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة النزلاء في خدمات استئجار الدراجات البخارية وغسيل الملابس، وتشتمل المرافق الأخرى على ساونا ومقهى إنترنت وصالون.

يُقدِّم مقهى ومطعم KTK Coffee & Restaurant مجموعة متنوعة من الأطباق التايلندية والعالمية.










 
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
السياحة في باتايا 0 1K

المواضيع المتشابهة

أعلى