سيتن لوفت باتايا Citin Loft

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سيتن لوفت باتايا Citin Loft يقدم فندق Citin Loft غرفًا حديثة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية، ويبعد مسافة 15...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
سيتن لوفت باتايا Citin Loft
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سيتن لوفت باتايا Citin Loft




يقدم فندق Citin Loft غرفًا حديثة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية، ويبعد مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن شاطئ باتايا، ويضم مسبحًا داخليًا، ويقدم خدمة نقل مكوكية مجانية ذهابًا وإيابًا إلى سوبر ماركت توب.

يقع Citin Loft Pattaya على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مركز سنترال فيستيفال بيتش باتايا الشهير للتسوق في شارع المشي في باتايا، كما يقع على بُعد 10 كم من السوق العائم ومعبد وات فرا ياي، الذي يضم أكبر صورة لبوذا، ويقع مطار سوفارنابومي الدولي على بُعد ساعة واحدة بالسيارة.

تضم الغرف الفسيحة شرفة خاصة توفر إطلالات على المدينة ومنطقة جلوس في الهواء الطلق، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار، وتحتوي الحمامات الكبيرة على مجفف شعر وحوض استحمام وكابينة دُشّ منفصلة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بكراسي الاستلقاء على المسبح، أو استخدام حوض الاستحمام الساخن، وتتوفر محطات إنترنت في اللوبي للاستخدام المجاني، كما يوفر فندق Pattaya Citin Loft خدمات الكونسيرج وغسيل الملابس.

يُقدم بوفيه الإفطار يوميًا في مقهى Citin، الذي يقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الأطباق التايلاندية والعالمية على الغداء والعشاء، كما يمكن للضيوف تناول العشاء بجوار المسبح أو في الغرف.













 
أعلى