فندق وسبا سنتارا نوفا باتايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يقع فندق وسبا سنتارا نوفا باتايا في وسط باتايا على بعد 15 دقيقة مشياً على الأقدام من شاطئ باتايا. ويتميز بمسبح خارجي...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
فندق وسبا سنتارا نوفا باتايا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يقع فندق وسبا سنتارا نوفا باتايا في وسط باتايا على بعد 15 دقيقة مشياً على الأقدام من شاطئ باتايا. ويتميز بمسبح خارجي ومطعم. كما تتوفر خدمة الغرف والكونسيرج على مدار 24 ساعة.

تتميز الغرف المكيفة بإطلالة على المسبح أو المدينة وتشمل على تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن. وتم أيضاً توفير مرافق صنع الشاي / القهوة وثلاجة مع ميني بار. كما يقدم الحمام الداخلي دش مطري.

يبعد فندق وسبا سنتارا نوفا باتايا مسافة 5 دقائق مشياً على الأقدام عن المطاعم والبارات ومناطق الترفيه. كما يوجد Central Festival Pattaya Beach على بعد 5 دقائق بالسيارة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في غرف البخار أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية. ويوفر مكتب الاستقبال المتاح على مدار 24 ساعة خدمات تحويل العملات وتخزين الأمتعة وغسيل الملابس أو التنظيف الجاف.

يوفر مطعم Glow تناوُل الطعام طوال اليوم ويقدم الأطباق الآسيوية والعالمية. ويتميز بكل من أماكن جلوس داخلية وخارجية. كما يمكنكم الاستمتاع بالمشروبات في بار M أو في بار المسبح Lido.












 

المواضيع المتشابهة

أعلى