فندق هارد روك باتايا Hard Rock

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فندق هارد روك باتايا Hard Rock يقع فندق Hard Rock على بُعد 8 دقائق سيرُا على الأقدام من شاطئ Pattaya، ويوفر...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
فندق هارد روك باتايا Hard Rock
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


فندق هارد روك باتايا Hard Rock




يقع فندق Hard Rock على بُعد 8 دقائق سيرُا على الأقدام من شاطئ Pattaya، ويوفر أماكن إقامة مستوحاة من موسيقى الروك أند رول، ويضم سبا متكامل وأكبر مسبح ذو حواف غير متساوية في Eastern Seaboard.

يبعُد فندق Hard Rock Hotel Pattaya مسافة 500 متر عن مركز التسوق الواقع على شاطئ البحر المعروف باسم Central Festival Pattaya Beach، ويقع Walking Street على بُعد 1.7 كم من الفندق، بينما يقع Mini-Siam على بُعد 3 كم من الفندق.

يتميز Hard Rock Pattaya بديكورات براقة وصور النجوم المشهورين المثبتة على الجدران، وتتوفر تلفزيونات بشاشات مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة، وتوفر الغرف إطلالات على المدينة الصاخبة أو خليج Siam الهادئ.

يمكن للضيوف تنشيط أنفسهم في الجيم أو مع لعب التنس، وينظم موظفو فندق Hard Rock الألعاب والأنشطة الاجتماعية ليوفر الفرصة لتكوين الصداقات، وتتوفر خدمة تحويل العملات وماكينات صراف آلي.

يوفر مقهى Hard Rock الشهير الطعام الأمريكي، بينما يقدم Starz Dinner المأكولات الإيطالية والتايلاندية الصينية واليابانية، ويمكنكم الاستمتاع بالمشروبات في The Shack وصالة The Soul، ويتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية في مطعم البيتزا بجانب المسبح.











 

المواضيع المتشابهة

أعلى