نزل أريكا Areca Lodge

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نزل أريكا Areca Lodge يضم فندق Areca Lodge الحديث 3 أجنحة أنيقة تحيط بها الحدائق الاستوائية. ويقع على مسافة 5...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

نزل أريكا Areca Lodge




يضم فندق Areca Lodge الحديث 3 أجنحة أنيقة تحيط بها الحدائق الاستوائية. ويقع على مسافة 5 دقائق من الشاطئ في مدينة باتايا. وهو يقدم حمامي سباحة في الهواء الطلق وخدمة الإنترنت المجانية.

يقع Areca Lodge على بعد حوالي 86 كم من مطار سوفارنابومي، أقرب مطار للفندق. يقع شارع Walking Street الشهير وRoyal Garden Plaza ضمن كيلومتر واحد من الفندق. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات للنزلاء القادمين بسياراتهم.

غرف Areca مفروشة بذوق وتشمل شرفات خاصة وحمامات متصلة. وتحتوي كل غرفة على جهاز تليفزيون مع القنوات الفضائية وخزنة خاصة. كما تشمل ثلاجة وميني بار.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء مع التدليك في المنتجع الصحي. ويوفر الفندق أيضاً صالون للتجميل لتدليل النزلاء وخدمات الغسيل المريحة.

يقدم مطعما BaiMai Kitchen وApril Room مجموعة مختارة من الأطباق التايلاندية والغربية. ويقدم مقهى Café de Blanc القهوة العطرية وخدمة الإنترنت. توفر حديقة البيرة أجواء غير رسمية للاستمتاع بالكوكتيلات أو البيرة الباردة.











 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى