فندق فيلات أنانتارا ماي خاو فوكيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تعرف على فندق فيلات أنانتارا ماي خاو فوكيت تقع فيلات أنانتارا ماي خاو فوكيت على شاطئ ماي خاو، ويحدُّها بشكل جزئي...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
فندق فيلات أنانتارا ماي خاو فوكيت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعرف على فندق فيلات أنانتارا ماي خاو فوكيت




تقع فيلات أنانتارا ماي خاو فوكيت على شاطئ ماي خاو، ويحدُّها بشكل جزئي منتزه سيريناث الوطني، كما تضم مسبح لا متناهي مواجه للشاطئ و5 خيارات لتناول الطعام وفيلات مع مسابح خاصة وكذلك ترّاسات شمسية.

تبعد فيلات أنانتارا ماي خاو فوكيت مدّة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار بوكيت الدولي. ويقع كلٌّ من شاطئ باتونغ ومدينة بوكيت على بعد 30 دقيقة بالسيارة.

تتميز كل فيلا بوجود آلة لصنع قهوة إسبريسو وقبو شخصي للنبيذ. ويتم توفير جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وأجهزة آي بود لترفيه الضيوف. ويشتمل الحمام على حوض استحمام كبير من حجر تيرازو الرخامي يتسع لشخصين.

يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ الخاص أوالاستمتاع بجلسات مساج في أجنحة العلاج الخاصة بالسبا. تشمل أنشطة المنتجع المتوفرة اليوجا والتمارين الرياضية ودروس الطهي التايلاندي. كما تتوفر مرافق رياضات مائية.

يتم تقديم بوفيه إفطار مع محطات طهي مباشرة في مطعم La Sala الذي يقدم أيضاً البوفيهات العالمية. فيما يختص The beachside Sea.Fire.Salt. بتقديم المأكولات البحرية المشوية، ويقوم Tree House بتقديم الكوكتيلات.







 

المواضيع المتشابهة

أعلى