دوسيت تاني لاغونا بوكيت Dusit Thani Laguna Phuket

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

دوسيت تاني لاغونا بوكيت Dusit Thani Laguna Phuket




يقع فندق Dusit Thani Laguna Phuket المطل على بحر Andaman على طول خليج Bang Tao. ويضم مسبحاً خارجياً وسبا كامل. تضم الغرف العصرية ذات الطراز التايلندي شرفات تطل على البحيرة أو البحر.

يقع فندق Dusit Thani Laguna على بعد 30 دقيقة بالسيارة من شاطئ Patong. ويصل النزلاء إلى مدينة Phuket في نصف ساعة بالسيارة.

زينت الغرف الفاخرة في فندق Dusit Laguna بمفروشات خشبية كلاسيكية وقطع فنية عصرية. وتوفر تلفزيون الكابل ومرافق صنع الشاي والقهوة.

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق. ويمكن للنزلاء التمتع بلعب الغولف في الملعب المجاور للفندق، أو حضور درس في الطبخ التايلندي. ويمكنهم أيضاً التمتع بالرياضات المائية داخل المنتجع.

يوفر فندق Dusit Thani Laguna Phuket خمسة خيارات لتناول الطعام حيث يمكن للنزلاء تذوق الأطباق العالمية والإيطالية. ويتم تقديم المأكولات البحرية والمشوية في مطعم وحانة Casuarina Beach، في حين يقدم مطعم Ruen Thai المأكولات المحلية التقليدية. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالموسيقى الحية مع كوكتيل في صالة Horizon.




 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى