منتجع وسبا ذا ويست سيراي باي، بوكيتThe Westin Siray Bay Resort & Spa Phuket

منتجع وسبا ذا ويست سيراي باي، بوكيت The Westin Siray Bay Resort & Spa Phuket استمتع بخدمة ذات مستوى عالمي في منتجع وسبا ذا ويست سيراي باي، بوكيت يقع...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
منتجع وسبا ذا ويست سيراي باي، بوكيتThe Westin Siray Bay Resort & Spa Phuket
منتجع وسبا ذا ويست سيراي باي، بوكيت
The Westin Siray Bay Resort & Spa Phuket

استمتع بخدمة ذات مستوى عالمي في منتجع وسبا ذا ويست سيراي باي، بوكيت

يقع هذا الفندق الفاخر المواجه للخليج بالقرب من ساحل هادئ ويتميز بمجموعة من مرافق اللياقة البدنية ، و 3 مسابح لا متناهية وإطلاله مذهلة على المحيط . وهو يضم سبا ومكتب كونسيرج يعمل على مدار 24 ساعة .

تفتح الغرف العصرية إلى شرفة خاصة من خلال أبواب زجاجية منزلقة . وهي تتميز بإطلاله بانورامية على البحر ومقاعد للجلوس في الهواء الطلق . وتتوفر شاشة تلفزيون مسطحة بقياس 37 بوصة ، وقاعدة للآي بود ومشغل دي في دي .


يوفر فندق The Westin Siray Bay Resort & Spa Phuket موقف مجاني للسيارات ، وهو يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مدينة فوكيت . كما يقع الفندق على بعد حوالي 40 دقيقة بالسيارة من مطار فوكيت الدولي ومتنزه Phuket FantaSea Show .

يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات اليوغا على الشاطئ أو بمباراة نشطة لكرة الطائرة . وتتوفر مرافق إضافية تشمل ملعب للأطفال ، ورياضات مائية غير آلية مجانية وخدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة .

يتم تقديم المأكولات الإيطالية الحديثة ترافقها الموسيقى الناعمة المريحة في Prego by the Beach بينما يوفر EEST و Seasonal Taste الوجبات الآسيوية الدسمة . ويتم تقديم المعجنات الفرنسية ، والكعك والقهوة في Daily Treats .
 

المواضيع المتشابهة

أعلى