فندق جود داي بوكيت البوتيكي Good Day Phuket

فندق جود داي بوكيت البوتيكي Good Day Phuket يتميز مبيت وإفطار Good Day Phuket البوتيكي بغرف مُشرقة متجددة الهواء مع تكييف ومسبح في الهواء الطلق،...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق جود داي بوكيت البوتيكي Good Day Phuket
فندق جود داي بوكيت البوتيكي Good Day Phuket


يتميز مبيت وإفطار Good Day Phuket البوتيكي بغرف مُشرقة متجددة الهواء مع تكييف ومسبح في الهواء الطلق، ويتمتع الضيوف بخدمة الواي فاي المجانية، ويوفر موقف سيارات في الموقع، كما يوفر خدمة تأجير الدراجات النارية،

يقع مركز سنترال فستيفال فوكيت للتسوق على بُعد مسافة 5 دقائق بالسيارة من مبيت وإفطار Good Day Phuket البوتيكي، ويبعُد شاطئ راواي 10 كم، ويقع المبيت والإفطار بين رصيفين رئيسيين، وهما رصيف فوكيت-راسادا ورصيف تشالونغ الذي يبعُد مسافة 10 دقائق بالسيارة، ويمكن الوصول إلى كل من سوق ويك إند ومستشفى ديبوك على بُعد 800 متر، ويبعُد مطار بوكيت الدولي 28 كم.



تتميز الغرف المريحة بشرفة خاصة ومنطقة جلوس، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية كهربائية، ويشتمل الحمام الداخلي على لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.



يمكن للضيوف استكشاف مناطق الجذب المجاورة بمساعدة مكتب الجولات السياحية، ويوفر مبيت وإفطار Good Day Phuket البوتيكي خدمة غسيل الملابس لراحة الضيوف.

يمكن للضيوف التوجه إلى المطاعم المحلية لتناول الوجبات، ويتوفر متجر صغير على بُعد 200 متر.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى