فندق باومانبوري

يوفّر فندق Baumanburi غرفاً فاخرة ذات تصميم واسع على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ باتونغ. ويحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق وسبا ومركز لياقة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق باومانبوري
يوفّر فندق Baumanburi غرفاً فاخرة ذات تصميم واسع على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ باتونغ. ويحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق وسبا ومركز لياقة بدنيّة. كما تتوفّر خدمة واي فاي مجانيّة في اللوبي.

يقع فندق Baumanburi على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مول جونغ سايلون للتسوق وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من خيارات التسوق والترفيه الأخرى في مدينة باتونغ. كما يبعد مطار بوكيت الدولي نحو 45 كم عن الفندق.

تحتوي الغرف المكيّفة على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة. وتتوفّر نافذة بستارة تفصل ما بين غرفة النوم والحمام الخاص بها. وتحتوي بعض الغرف على شرفة خاصة.

يمكن للنزلاء في فندق Baumanburi الاسترخاء مع مساج أو في الساونا، أو يمكنهم ممارسة لعبة تنس الطاولة. كما يمكن إجراء ترتيبات السفر في مكتب الجولات السياحيّة.

يقدّم مطعم الفندق Siam Flavours الذي يفتح من الساعة 6 صباحاً وحتى 11:30 مساءً المأكولات المحليّة والصينيّة والعالميّة. كما يقدّم بار المسبح مجموعة واسعة من المشروبات. ويمكنكم الإختلاط بالناس واستعادة نشاطكم بعد التمارين الرياضيّة في مقهى اللوبي الذي يفتح حتى الساعة 11:30 مساءً. وتتوفّر أيضاً خدمة الغرف.
 

المرفقات

المواضيع المتشابهة

أعلى