منتجع Twin Sands Resort and Spa A204

يقع Absolute Twin Sands Resort and Spa A204 في باتونج ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا شمسيًا فسيحًا، ويوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة. ويقع على بُعد 2 كم...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
منتجع Twin Sands Resort and Spa A204
يقع Absolute Twin Sands Resort and Spa A204 في باتونج ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا شمسيًا فسيحًا، ويوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة. ويقع على بُعد 2 كم من فوكيت سيمون كاباريه وعلى بُعد 2.6 كم من طريق بنغالا. يُمكن للضيوف الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية والسبا والمركز الصحي خلال مدة الإقامة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.


تتميز غرف الضيافة المشرقة في Absolute Twin Sands بالأثاث الأسود والأبيض العصري، وتضم وسائط ترفيه متعددة وأريكة مريحة ومطبخ مُجهز تجهيزًا كاملاً. وتحتوي أيضًا على صندوق ودائع آمن ومنطقة مكتب. ويشتمل الحمام الداخلي على لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على الجبل والبحر.


يُمكن للضيوف أن تطلب من الموظفين خدمة تأجير السيارات وخدمة غسيل الملابس وخدمة نقل المطار. وتتوفر وجبة الإفطار في الغرفة لراحة الضيوف ويتوفر موظفو خدمة الغرف.


يُمكن للضيوف زيارة مركز جونغسيلون للتسوق واستاد باتونج للملاكمة وخليج كليم في رحلة على بُعد أقل من 4 كم من مكان الإقامة. الممتلكات. ويقع مطار فوكيت الدولي على بُعد 25 كم. يُمكن الدخول إلى شاطئ باتونج عن طريق خدمة نقل مكوكية.

يتوفر للضيوف مجموعة من المطاعم المحلية والعالمية على بُعد 10 دقائق بالسيارة.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى