منتجع Phuvaree

يقع منتجع Phuvaree على بعد 3 بالسيارة من شاطئ كارون، ويضم غرف واسعة مع شرفات خاصة ومسبح في الهواء الطلق تحيط به كراسي الاستلقاء ويوفر خدمة النقل المكوكية...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
منتجع Phuvaree
يقع منتجع Phuvaree على بعد 3 بالسيارة من شاطئ كارون، ويضم غرف واسعة مع شرفات خاصة ومسبح في الهواء الطلق تحيط به كراسي الاستلقاء ويوفر خدمة النقل المكوكية المجانية إلى شاطئ باتونغ.


يبعد المنتجع مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام من كبارية فوكيت سيمون، ويقع أيضًا على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ باتونغ ومركز تسوق جانغسيلون. ويبعد مطار بوكيت الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة.


تطل الغرف في منتجع Phuvaree على المسبح وتحتوي على تلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وتكييف.

يُمكن الاستمتاع بالمساج التايلاندي التقليدي في غرف الضيوف. وتشمل المرافق الترفيهية غرفة للياقة البدنية تقع في الطابق الأرضي. يمكن للضيوف استئجار السيارات والدراجات النارية ويتوفر موقف مجاني للسيارات.

يُقدم مطعم المنتجع Chomvaree بوفيه إفطار وأيضًا الأطباق الكونتيننتال ويتميز بمنطقة جلوس داخلية وفي الهواء الطلق. ويُقدم مقهى Blue الوجبات الخفيفة والمشروبات.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى