فندق Moom – Tuk

يقع فندق Moom – Tuk على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ كامالا، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء العقار، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Moom – Tuk
يقع فندق Moom – Tuk على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ كامالا، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء العقار، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع، ويقدم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، لمزيد من الراحة.


يقع فوكيت فانتا سي على بعد 10 دقائق بالسيارة، ويقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ سورين، ويُمكن للضيوف الوصول إلى مطار بوكيت الدولي في غضون 45 دقيقة بالسيارة.


جميع الغرف مكيفة، وتم تجهيزها بمروحة، وتلفزيون مع قنوات الكابل، وغلاية كهربائية، وثلاجة، وتتوفر مرافق دُشّ ساخن في الحمام الداخلي.

يمكن للضيوف الاسترخاء مع جلسة مساج تبعث على الهدوء، أو القيام بنزهة في الحديقة، ويمكن لطاقم العمل تقديم المساعدة في ترتيبات خدمة النقل المكوكية، وتتوفر خدمات غسيل الملابس.

يُمكن الوصول إلى المطاعم المحلية في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مُختارة من المشروبات في البار الموجود في الموقع.
 
الوسوم
moom فندق

المواضيع المتشابهة

أعلى