أجنحة Fraser Suites Sukhumvit - Bangkok

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
يقع Fraser Suites Sukhumvit - Bangkok في أحد شوارع Sukhumvit 11 الحيوية، ويوفر شققًا فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية وخدمات النقل المجانية بواسطة التوك توك إلى عدد من الوجهات المختارة.


توفر الشقق الأنيقة أجواءً شبيهة لأجواء المنزل، وتتميز بأرضيات خشبية وبياضات أسرّة ومفروشات فاخرة. وتحتوي الشقق على مطبخ مُجهز بالكامل ومنطقة لتناول الطعام وحمام داخلي فاخر.

توفر شقق Fraser Suites وسائل راحة مثل نظام ترفيهي مع وصلة مُشغل إم بي ثري وغسالات ملابس، وتشتمل الحمامات على مرايا كبيرة ومجففات شعر.

يمكن للضيوف الاسترخاء بعد يوم مثير في التسوق في حوض السباحة الكبير الذي يوجد في الهواء الطلق أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية العصري. ويستمتع الضيوف الصغار بمنطقة لعب خاصة تضم أجهزة بلاي استيشن.

تشمل المرافق الأخرى حديقة خضراء ذات مناظر طبيعية ومركزًا لرجال الأعمال، ويوفر المطعم الذي يوجد في الموقع خدمة الغرف، وتتوفر بدلاً من ذلك العديد من خيارات تناول الطعام على بعد نزهة قصيرة سيرًا على الأقدام من Fraser Suites Sukhumvit.

يقع Fraser Suites Sukhumvit على بعد خطوات من محطة قطار نانا ومحطة متر أنفاق سوكومفيت.

استمتع في أجواء واتانا الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.
 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى