شاتريوم ريزيدنس ساثورن بانكوك

قع فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك على ضفاف نهر تشاو فرايا ويتميز بوسائل راحة من الدرجة الأولى تشمل مسبح خارجي وسبا ومركزً للياقة البدنية، ويُمكنك الاستمتاع...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
شاتريوم ريزيدنس ساثورن بانكوك
قع فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك على ضفاف نهر تشاو فرايا ويتميز بوسائل راحة من الدرجة الأولى تشمل مسبح خارجي وسبا ومركزً للياقة البدنية، ويُمكنك الاستمتاع بأجنحة أنيقة توفر إطلالات على المدينة ومواقف مجانية للسيارات و6 خيارات لتناول الطعام، كما تتوفر خدمة الواي فاي في جميع الأنحاء مجاناً.


تحتوي الأجنحة الواسعة على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفات خاصة وأثاث خشبي عصري داكن وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، كما يُمكن إعداد وجبات الطعام في المطابخ الصغيرة المُجهزة تجهيزًا جيدًا ومناطق تناول الطعام.

تتوفر علاجات التجميل المريحة في السبا وصالون التجميل، وتتوفر للضيوف إمكانية الاسترخاء في الساونا أو مسبح السبا، ويُمكن للموظفين اليقظين تقديم المساعدة في تلبية احتياجات السفر والأعمال.


يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق في Pier 28، بينما يتم تقديم بوفيه عالمي في River Barge، كما يتم تقديم المأكولات الكانتونية العصرية والكلاسيكية في Silver Waves.

يوفر فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك خدمة نقل مجانية بالقارب كل 15 دقيقة من/إلى رصيفه الخاص الذي يقع بالقرب من محطة قطارات سافان ثاكسين بي تي اس، ويبعُد مطار سوفارنابومي الدولي مسافة 35 دقيقة بالسيارة من الفندق.
 
أعلى