منتجع Siam Bayshore Resort & Spa

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
يضم الفندق 8 خيارات لتناوُل الطعام ومسبحين في الهواء الطلق، ويقع بجانب شارع المشي. كما يتميز Siam Bayshore Resort & Spa بغرف واسعة بمبنى الحديقة مع تراس خاص.


يقع Siam Bayshore Resort & Spa بمنطقة Cholburi في باتايا، على بعد 500 متر من معبد خاو فرا بات. كما يوجد رصيف ميناء بالي هاي على بعد حوالي 800 متر.


تتميز الغرف في فندق Siam Bayshore بمفروشات من خشب الساج أو الخيرزان أو الروطان. وتشمل ماكينة لصنع الشاي \ القهوة وميني بار، إلى جانب تلفزيون مع قنوات الكابل. كما تحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام ومجفف للشعر.

يقدم مطعم Sunrise Sunset المتاح على مدار 24 ساعة الأطباق العالمية وبوفيه إفطار. وتشمل خيارات الطعام الأخرى مطعم Siam Elephant التايلندي ومطعم Bali-Hai Chinese & Seafood و Seafood BBQ Terrace. كما تتوافر المشروبات في البارات الـ4 بالفندق.

يتميز Lotus Spa of Siam بخدمات سبا فاخرة وسط الحدائق ذات المناظر الطبيعية الاستوائية. ويمكن للضيوف الاستلقاء بجانب حمام السبا المتوفر في الهواء الطلق أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية. كما تتوفر خدمة وقوف السيارات مجاناً.
 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى