منتجع Sheraton Pattaya

يضمّ منتجع Sheraton Pattaya الواقع على شاطئ البحر 3 مسابح في الهواء الطلق وسبا كبير ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، كما يقع جنوب مدينة Pattaya...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
منتجع Sheraton Pattaya

يضمّ منتجع Sheraton Pattaya الواقع على شاطئ البحر 3 مسابح في الهواء الطلق وسبا كبير ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، كما يقع جنوب مدينة Pattaya ويوفر إطلالات جميلة على خليج Siam.

يوفر منتجع Sheraton Pattaya خدمات نقل مكوكية إلى وسط مدينة Pattaya، ويقع على بُعد 2.3 كم من شاطئ Jomtien وعلى بُعد 8.1 كم من Koh Larn (جزيرة الشعاب)، كما يمكن الوصول إلى مطار Suvarnabhumi بمدينة بانكوك في غضون ساعة ونصف بالسيارة.

تجمع الغرف الكبيرة بين الديكور الآسيوي التقليدي والمرافق العصرية وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما يمكنكم الاستمتاع بإطلالات على الحديقة أو المحيط من الشرفة الخاصة الفسيحة.

يمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي الاستلقاء للتشمس المتوفرة في جميع أنحاء المنتجع، ويمكن لموظفين مركز الأنشطة ترتيب الرحلات الاستكشافية والأنشطة الترفيهية، كما تتوفر خدمتي الليموزين وغسيل الملابس.

يحتوي مطعم Infiniti على فرن يعمل يشتعل بالحطب ويقدم المأكولات المشوية ويوفر أماكن للجلوس في الداخل وفي الهواء الطلق وعلى الشاطئ، كما يقدم مطعم Elements الأطباق العالمية التي تشمل المأكولات التايلاندية والآسيوية المفضلة، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى