منتجع Avalon Beach

يقدم منتجع Avalon Beach ذو الـ5 نجوم غرفاً واسعة مع شرفات خاصة على شاطئ Dongtarn في منطقة Jomtien. كما يفخر ببركة سباحة في الهواء الطلق تحيط بها الحدائق...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
يقدم منتجع Avalon Beach ذو الـ5 نجوم غرفاً واسعة مع شرفات خاصة على شاطئ Dongtarn في منطقة Jomtien. كما يفخر ببركة سباحة في الهواء الطلق تحيط بها الحدائق الاستوائية وخدمة الواي فاي في كافة أرجائه.


يبعد منتجع Avalon ساعتين بواسطة السيارة عن مدينة بانكوك في حين يبعد 10 دقائق بواسطة السيارة عن مركز مدينة Pattaya. كما يبعد المنتجع 3 كيلو متر عن رصيف Bali Hai البحري وشارع Pattaya Walking.


تتميز الغرف المشرقة ومتجددة الهواء بإنارة حميمية وأرضيات خشبية أو مكسوة بالبلاط. كما تضم الغرف تكييفاً للهواء وقد تم تجهيزها بشكل جيد حيث تضم تلفازاً بشاشة مسطحة بقياس 29 بوصة ومساحة للجلوس في الشرفات الخاصة بالإضافة إلى حمامات داخلية خاصة مع حوض ودش استحمام.


يمكن للضيوف تناول الطعام في تراس المنتجع الذي يضم طلّة على بركة السباحة والمحيط. حيث يتم تقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء التي تتألف من الأطباق المحلية والعالمية المفضلة. كما يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.
 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى