مجمع Cosy Beach View السكني

يقع مجمع Cosy Beach View السكني على بُعد خطوات من الشاطئ، ويوفر شقة ذاتية الخدمة مع خدمة الواي فاي مجاناً. كما يوفر السكن مسبح وساونا مشتركة ومركز رياضي...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
يقع مجمع Cosy Beach View السكني على بُعد خطوات من الشاطئ، ويوفر شقة ذاتية الخدمة مع خدمة الواي فاي مجاناً. كما يوفر السكن مسبح وساونا مشتركة ومركز رياضي.


يبعد المجمع مسافة قصيرة بالسيارة من الحياة الليلية في شارع المُشاة والمطاعم المتنوعة، ويقع شاطئ سنترال فيستيفال باتايا على بُعد 15 دقيقة بالسيارة، ويبعد مطار سوفارنابومي مسافة 87 كم عن هناك.


توفر الشقة المكيفة شرفة صغيرة ومنطقة معيشة مع أريكة وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة ومنطقة جلوس مع أريكة، ويتوفر هناك مطبخ مع موقد وميكروويف وثلاجة. كما يضم الحمام الداخلي دش ومجفف للشعر ومناشف ولوازم استحمام مجانية.


يتوفر لحضرتكم في مجمع Cosy Beach View السكني منطقة جلوس مشتركة مع طاولة بلياردو، ويمكن ترتيب خدمات غسيل الملابس وخدمة الخادمة بتكلفة إضافية. كما يقدم مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.
 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى