Dream Pool Villa Pratumnak by Pattaya Sunny Rentals فيلا

تُعد Dream Pool Villa Pratumnak by Pattaya Sunny Rentals عبارة عن فيلا ذاتية الخدمة مزودة بمسبح خاص ومحاطة بسور طويل يضفي شعورًا بالخصوصية والهدوء، كما تضم...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
Dream Pool Villa Pratumnak by Pattaya Sunny Rentals فيلا
تُعد Dream Pool Villa Pratumnak by Pattaya Sunny Rentals عبارة عن فيلا ذاتية الخدمة مزودة بمسبح خاص ومحاطة بسور طويل يضفي شعورًا بالخصوصية والهدوء، كما تضم بركة وحديقة وغرفة بخار، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي الفيلا المزينة بالأعمال الفنية العصرية والزجاج الملون الأزرق على صالة مفتوحة مجهزة بمنطقة جلوس تستوعب 10 أفراد، وتشتمل الفيلا على نظام ترفيه داخلي مع تلفزيون بشاشة مسطحة 55 بوصة، ويوجد بجوار المسبح منطقة استرخاء خارجية مع تلفزيون منسدل بشاشة مسطحة 50 بوصة ومنطقة جلوس تستوعب 10 أفراد على أرائك جلدية إيطالية.

تشتمل وسائل الراحة في المطبخ على فرن، ويمكن تقديم وجبات الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق، وتشمل المرافق الإضافية طاولة بلياردو وغسالة ملابس وحمامات خاصة مزودة بدُش وحوض استحمام، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات في المرآب الذي يستوعب سيارتين في الجزء الأمامي من مكان الإقامة.

تتوفر مطاعم وسوبر ماركت ومحلات تجارية أخرى بالقرب من Dream Pool Villa Pratumnak، وتبعُد مسافة 1.3 كم عن شارع المشاة ومسافة 3.7 كم عن مركز باتايا التجاري، كما يقع مطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك على بُعد حوالي ساعة ونصف بالسيارة.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى