نزل بادي، خاوسان روود نزل بادي، خاوسان روود (Buddy Lodge, Khaosan Road)

يوفر نزل بادي، مكان إقامة عصري على الطراز التايلاندي يشتمل على العديد من المرافق، كما يضم مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا على السطح، ويقع في طريق Khao San...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
يوفر نزل بادي، مكان إقامة عصري على الطراز التايلاندي يشتمل على العديد من المرافق، كما يضم مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا على السطح، ويقع في طريق Khao San وتحيط به المتاجر والمطاعم ومراكز السبا، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.


يقع نزل بادي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من العديد من المعابد والآثار التاريخية والثقافية الهامة في بانكوك بما في ذلك وات بوونّيويت فيهارا (600 متر) ومعبد بوذا الزمردي أو وات فرا كايو (1.8 كم) والقصر الكبير (2.4 كم)، ويبعُد مطار سوفارنابومي الدولي مسافة 33 كم.

تحتوي الشغرف المكيفة في نزل بادي على شرفات خاصة وتتميز بأثاث خشبي داكن اللون، ويمكن للضيوف لمزيد من الراحة، استخدام خزنة وثلاجة، وتشتمل الحمامات الرخامية على مجفف للشعر ولوازم استحمام.

يمكن للضيوف الاسترخاء بجوار المسبح الواقع فوق السطح مع احتساء كوكتيل من البار الواقع بجانب المسبح، ويتوفر للاسترخاء، ساونا وغرف بخار.


تشتمل خيارات تناول الطعام في بادي على حانة Mulligan’s الأيرلندية التي تعمل على مدار الساعة وبار Brick، وتتوفر مجموعة واسعة من الأطباق العالمية والمأكولات التايلاندية في كلا المكانين، كما يتم تقديم خدمة الغرف على مدار الساعة.
 

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى