فندق Yes Boutique Hotel

يقع Yes Boutique Hotel على بعد كم 1.2 فقط من شارع المشاة الشهير باتايا، ويحتوي على بار نابض بالحياة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Yes Boutique Hotel
يقع Yes Boutique Hotel على بعد كم 1.2 فقط من شارع المشاة الشهير باتايا، ويحتوي على بار نابض بالحياة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية، والتي يمكن الوصول إليها في جميع المناطق.

تشتمل جميع الغرف المكيفة في Hotel Yes Boutique، على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن وثلاجة. تشمل جميعها على حمام داخلي مع دش.

تشمل مرافق الضيوف الأخرى تراس وآلة لبيع المشروبات المنعشة. يمكن للضيوف لعب البلياردو في الموقع. يتوفر للضيوف القادمين بسياراتهم مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

يقع مكان الإقامة على مقربة من عدد من المواقع الشهيرة مثل مقهى هارد روك (1.9 كم) وكاباريه الكزار (2.4 كم). وذلك كونه يقع في جنوب باتايا.

يشغل البار في الموقع الموسيقى اللطيفة، ويوفر أيضاً الوجبات الخفيفة ومجموعة من المشروبات الخاصة. يمكنك العثور بدلاً من ذلك، على مزيد من خيارات تناول الطعام والأماكن الترفيهية على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى