شقق Paradise Jomtien Beach

توفر Paradise Jomtien Beach أماكن إقامة في جنوب باتايا على بعد 6 كم من شارع المشاة باتيا، ويقع مكان الإقامة على بعد 3.5 كم من الباتايا العالمي تحت الماء...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
توفر Paradise Jomtien Beach أماكن إقامة في جنوب باتايا على بعد 6 كم من شارع المشاة باتيا، ويقع مكان الإقامة على بعد 3.5 كم من الباتايا العالمي تحت الماء ويوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً.



يحتوي المطبخ على ثلاجة ويتوفر حمام خاص، ويتوفر تلفزيون، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في Paradise Jomtien Beach مركز للياقة البدنية ومسبح خارجي متوفر على مدار السنة.



يوفر مكان الإقامة خدمة تأجير السيارات وتشتهر المنطقة برياضة الغولف، ويقع مركز باتايا التجاري على بعد 3.8 كم من Paradise Jomtien Beach في حين تقع حديقة قرية باتيا للأفيال على بعد 4.3 كم، ويمكنكم المشاركة في مختلف الأنشطة مثل الغطس ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا والغوص، ويقع أقرب مطار وهو مطار يوتاباو الدولي على بعد 25 كم من مكان الإقامة.

 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى