فندق دي تشاي ذا كولونيال

الطراز الاستعماري الأنيق هو العلامة المميزة لـ De Chai Hotel، مع مسبح داخلي وواي فاي مجاني. يقع على طول طريق Thapae، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق دي تشاي ذا كولونيال
الطراز الاستعماري الأنيق هو العلامة المميزة لـ De Chai Hotel، مع مسبح داخلي وواي فاي مجاني. يقع على طول طريق Thapae، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من Sunday Walking Street.



يقع فندق De Chai The Colonial Hotel على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار Chiang Mai الدولي. تبعد معالم الجذب المحلية مثل Night Bazaar الشهير وسوق Kad Luang التاريخي نحو 10 دقائق سيراً على الأقدام عن الفندق.



تم تجهيز الغرف الفسيحة المكيفة ففندق De Chai بشاشات تليفزيون مسطحة قياس 37 بوصة ومشغلات دي في دي ومحطات للآيبود. يمكن التمتع بالمناظر الجميلة للمدينة من خلال النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف.



ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك التايلاندي التقليدي أو ترتيب رحلة يوم واحد في مكتب الجولات السياحية. يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس وموقف مجاني للسيارات، لراحة الضيوف.

يقدم مطعم The Colonial De Chai Hotel تشكيلة واسعة من الأطباق التايلاندية الأصلية والأوروبية. يتوفر أيضاً فطور على طراز البوفيه يومياً.

تشانغ كلان هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والأسواق الليلية والأسواق.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى