فيلا Thapae

تتمتع فيلا Thapae بموقع مريح في قلب مدينة شيانغ ماي، على مسافة أقل من دقيقتين سيراً على الأقدام من شارع المشاة سنداي وبوابة تايبي. ويقدم غرفاً مع شرفات خاصة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فيلا Thapae
تتمتع فيلا Thapae بموقع مريح في قلب مدينة شيانغ ماي، على مسافة أقل من دقيقتين سيراً على الأقدام من شارع المشاة سنداي وبوابة تايبي. ويقدم غرفاً مع شرفات خاصة ومسبح بمياه مالحة في الهواء الطلق. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة تأجير الدراجات وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنشأة.



تبعد فيلا Thapae مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن سوق تشيانغ ماي الليلي. كما تبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار تشانغ ماي الدولي، وكذلك عن محطة الحافلات ومحطة القطار في المدينة.



تحتوي الغرف المفروشة ببساطة على تكييف ومنطقة جلوس مزودة بأريكة وتلفزيون الكابل بشاشة مسطحة. كما تحتوي على غلاية كهربائية وثلاجة. وتشتمل الحمامات الداخلية على لوازم استحمام مجانية ومرافق دش.



يمكنك السباحة في المسبح أو الاسترخاء ببساطة من خلال مشاهدة أقراص الدي في دي في منطقة الصالة. ويمكن للضيوف إعداد وجبات طعامهم في المطبخ المشترك والاستمتاع بتناولها في صالة تناول الطعام.

لتناول الوجبات والمشروبات المنعشة، يمكنك التوجه إلى المطاعم والبارات القريبة التي تقع ضمن مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفيلا.

تشانغ كلان هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والأسواق الليلية والأسواق.
 
الوسوم
thapae فيلا

المواضيع المتشابهة

أعلى