فندق يو شيانغ ماي

يتيح هذا المنتجع التايلاندي الحديث للنزلاء اختيار أنواع الوسائد التي يفضلونها والموسيقى المخصصة لجهاز الآي بود وأكياس الشاي ومستحضرات الاستحمام قبل تسجيل...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق يو شيانغ ماي
يتيح هذا المنتجع التايلاندي الحديث للنزلاء اختيار أنواع الوسائد التي يفضلونها والموسيقى المخصصة لجهاز الآي بود وأكياس الشاي ومستحضرات الاستحمام قبل تسجيل الوصول. يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية طوال اليوم في أي وقت وفي أي مكان وذلك بعد الانتهاء من السباحة في حوض السباحة ذي الأطراف اللامتناهية.



تتميز الغرف الأنيقة بعناصر من التصميم التقليدي وتضم شرفة خاصة وسرير أريكة. تضم جميع الغرف جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة وجهاز DVD وميني بار. يحتوي الحمام الملحق بالغرفة على دش مطري فاخر.



يقع فندق U Chiang Mai على بعد خطوات من شارع Sunday Walking Street الشهير وشارع Tha Phae Road. تقع المعالم السياحية مثل Wat Chedi Luang ونصب الملوك الثلاثة Three Kings Monument على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام. يبعد الفندق مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار Chiang Mai الدولي.



يمكن تمضية وقت الفراغ في فترة بعد الظهر في قاعة القراءة The Reading Room التي تضم مجموعة واسعة من الكتب حول Chiang Mai. يضم المنتجع مركزاً للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة ويوفر خدمة تأجير الدراجات الهوائية مجاناً.

يقدم مطعم Eat Restaurant الأطباق التايلاندية والعالمية ويمكن الاستمتاع بتناول المشروبات في البار في الهواء الطلق. كما تتوافر خدمة توصيل الطعام إلى الغرف عبر خدمة الغرف.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى