Log Home Boutique سكن

أقم في قلب شيانغ ماي يقع Log Home Boutique في Chiang Mai، على بعد 1.5 كم من معبد Wat Chedi Luang. ويضم مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق وغرفًا مُكيفةً مع...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
Log Home Boutique سكن
أقم في قلب شيانغ ماي
يقع Log Home Boutique في Chiang Mai، على بعد 1.5 كم من معبد Wat Chedi Luang. ويضم مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق وغرفًا مُكيفةً مع شرفة خاصة. وتتوفر خدمة الواي فاي ومواقف السيارات مجانًا.



تطل الغرف المريحة في Log Home على المساحات الخضراء، وتتميز بديكورات داخلية وأرضيات خشبية. وتم تجهيز كل غرفة بتلفزيون الكابل ومرافق دش. وتتوفر أردية الحمام والنعال ولوازم الاستحمام.



للاسترخاء، يمكن للنزلاء ممارسة لعبة البلياردو. ويوفر الفندق صناديق ودائع آمنة في مكتب الاستقبال. كما يمكن إجراء ترتيبات السفر ومشاهدة مَعالم المدينة في مكتب الجولات السياحية المتوفر في الموقع.



يوفر المطعم في الهواء الطلق تناول الطعام طوال اليوم، حيث يقدم تشكيلة من الأطباق المحلية والغربية. وتتوفر أيضاً الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المنعشة.

يقع Boutique Log Home على بعد 3.5 كم من Central Plaza و5 كم من محطة Chiang Mai للسكك الحديدية. ويقع مطار Chiang Mai الدولي على بعد 5 كم من الفندق.
 
الوسوم
boutique home
أعلى