فندق سيبسان لوكشري ريمبنج

يقع فندق سيبسان لوكشري ريمبنج على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة شيانغ ماي. ويتميز هذا الفندق بطراز لانا ويوفر غرفاً عصرية مع شرفة ومشغل دي في دي. كما...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق سيبسان لوكشري ريمبنج
يقع فندق سيبسان لوكشري ريمبنج على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة شيانغ ماي. ويتميز هذا الفندق بطراز لانا ويوفر غرفاً عصرية مع شرفة ومشغل دي في دي. كما يشتمل على مسبح بمياه مالحة ومركز سبا ومركز للياقة البدنية. وتتوفر خدمة واي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.



يقع الفندق بالقرب من مدينة ماي ريم وغيرها من معالم الجذب المحلية كما يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار تشيانغ ماي. ويقع على بعد 12 كم من محطة شيانغ ماي للحافلات و15 كم من محطة شيانغ ماي للسكك الحديدية.



تم فرش الغرف في فندق سيبسان لوكشري ريمبنج بأناقة مع ديكور على طراز لانا. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون وميني بار وصندوق ودائع آمن. كما تضم أيضاً غلاية كهربائية ونعال وأردية حمام. ويوفر الحمام الداخلي مرافق دش.



يمكنكم ترتيب خدمات نقل ذهاباً وإياباً وخدمات غسيل الملابس في مكتب الاستقبال الذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة. ويضم الفندق مركز أعمال بالإضافة إلى مواقف سيارات خاصة ومجانية في الموقع.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق التايلاندية والدولية في مطعم Huern Kham الذي يفتح أبوابه من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 10:30 مساءً. ويتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات في مقهى Huern Thong.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى