فندق Kodchasri Thani

قدم فندق Kodchasri Thani أماكن إقامة بوتيكية ذات 4 نجوم في مدينة شيانغ ماي القديمة، على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من بازار Night، كما يتوفر مسبح في...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Kodchasri Thani
قدم فندق Kodchasri Thani أماكن إقامة بوتيكية ذات 4 نجوم في مدينة شيانغ ماي القديمة، على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من بازار Night، كما يتوفر مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية وخدمات تأجير الدراجات المجانية.

يضفي الديكور التايلاندي التقليدي والأثاث الخشبي الشرقي وخزانة الملابس المدمجة المقوسة الفريدة على الغرف شعوراً أنيقاً، كما تضم الغرف أيضاً تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتم تجهيز جميع الغرف بجهاز أيوني لتنقية الهواء، كما يتمتع الضيوف بخدمة ترتيب الأسرّة اليومية والشاي العشبي.

يقع فندق Kodchasri Thani على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار شيانغ ماي الدولي، ويُمكن للضيوف الوصول إلى مناطق جذب سياحي مختلفة في غضون 5 إلى 10 دقائق سيراً على الأقدام، مثل معبد تشيدي لوانغ وWat Phan On ونُصب الملوك الثلاثة التذكاري، ويشمل أيضاً شارع المشي ليومي السبت والأحد وبوابة تابيه.

يُمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو قضاء بعض الوقت في المنطقة الخاصة للعب الحيوانات الأليفة، كما يُمكن ترتيب رحلات مشاهدة المعالم السياحية في مكتب الجولات السياحية.
يُقدم مطعم الفندق الأطباق التايلندية الأصيلة، بالإضافة إلى المأكولات الغربية، ويتوفر تناول الطعام في الغرفة من خلال خدمة الغرف.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى