فندق The Rim Chiang Mai

يقدم Rim إقامة بوتيكية في مدينة شيانغ ماي القديمة، ويتميز بفن عمارة Lanna الكلاسيكي، والحدائق الاستوائية، ومسبح في الهواء الطلق. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق The Rim Chiang Mai
يقدم Rim إقامة بوتيكية في مدينة شيانغ ماي القديمة، ويتميز بفن عمارة Lanna الكلاسيكي، والحدائق الاستوائية، ومسبح في الهواء الطلق. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من شارع Sunday Walking. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق.



تضم الغرف في The Rim Chiang Mai شرفة خاصة، وتصميمات داخلية خشبية وأقمشة تايلاندية. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة. يشتمل الحمّام الخاص على حوض استحمام ودش منفصل.



يستمتع الضيوف بخدمة تأجير السيارات ومكتب الاستقبال المريح الذي يعمل على مدار 24 ساعة. يمكن للموظفين أيضًا مساعدة الضيوف من خلال عمل ترتيبات لمشاهدة معالم المدينة. يحتوي الفندق على غرفة صغيرة للياقة البدنية ومسارات للمشي في الحديقة.



يتم تقديم إفطار على طراز البوفيه في مطعم The Canal المفتوح أثناء أوقات تناول الوجبات. يقدم الأطباق المحلية والدولية بالإضافة إلى مجموعة مختارة من النبيذ والكوكتيلات.

يبعد Rim Chiang Mai مسافة 10 دقائق بالسيارة من مطار شيانغ ماي الدولي والبازار الليلي الشهير.
 
الوسوم
chiang فندق

المواضيع المتشابهة

أعلى