فندق Sala Lanna Chiang Mai

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
يقع Sala Lanna Chiang Mai على طول نهر بينغ الشهير من شيانغ ماي، ويوفر أماكن إقامة مريحة وخيارات تناول الطعام في الموقع، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء السكن، ويمكن للضيوف استخدام أجهزة الكومبيوتر المتوفرة في منطقة الاستقبال.



يقع sala lanna على بُعد 5 دقائق من بوابة تاباي، كما يقع مطار شيانغ ماي الدولي ومركز ايربورت بلازا للتسوق على بُعد 20 دقيقة بالسيارة.



تحتوي الغرف المريحة على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع مشغل دي في دي وميني بار، وتوفر الحمامات الداخلية مرافق دُش، كما يتوفر مجفف شعر وأردية حمام ونعال في جميع الغرف.



يمكن للضيوف الاسترخاء والسباحة في المسبح أو الاستمتاع بعلاجات مساج في الغرف وعلى المسبح عند الطلب، كما يمكن لطاقم العمل في مكتب الاستقبال مساعدة الضيوف في تنظيم رحلة استكشافية إلى مناطق الجذب السياحي، كما تتوفر خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف.

يمكن للضيوف تناول الطعام مع إطلالات ساحرة على نهر بينغ في مطعم وبار sala lanna، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية ومجموعة مختارة من المأكولات التايلاندية التقليدية، بينما يقدم مطعم Italia، وهو مطعم في الهواء الطلق، أفضل تشكيلة من المأكولات الإيطالية على العشاء، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة على السطح في بار Sky، الذي يوفر إطلالات بانورامية على نهر بينغ والمنطقة المحيطة.

وات كيت هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـرياضة المشي لمسافات طويلة والأسواق وشعب ودود.
 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى