فندق DusitD2

يقع فندق DusitD2 ذو الـ5 نجوم مقابل طريق Chang Klan بالقرب من السوق الليلي لمدينة Chiang Mai. كما يفخر بمطعم وديكور جميل وبركة سباحة في الهواء الطلق. وتتوفر...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق DusitD2
يقع فندق DusitD2 ذو الـ5 نجوم مقابل طريق Chang Klan بالقرب من السوق الليلي لمدينة Chiang Mai. كما يفخر بمطعم وديكور جميل وبركة سباحة في الهواء الطلق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومرآب للسيارات.

يبعد فندق DusitD2 Chiang Mai حوالي 15 دقيقة بواسطة السيارة عن مطار Chiang Mai الدولي. في حين يبعد 1 كيلو متر عن شارع Sunday Walking .

يمزج تصميم الفندق بين المساحات الداخلية العصرية ولمسة من الديكور التايلندي التقليدي. وقد تم تزويد كل غرفة بتلفاز بشاشة مسطحة و مشغل أقراص DVD وثلاجة مشروبات صغيرة. كما تضم مساحة كبيرة للجلوس وبعضها يشمل غرفة لتبديل الملابس.

يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة تدليك مريح في أجنحة العلاج الفاخرة في منتجع Devarana الفاخر والحائز على جوائز أو الاستمتاع بطلّة على الجبل و المدينة أثناء ممارسة التمارين في ناديDFit Health للعناية بالصحة والمجهز بشكل جيد في الطابق العلوي. كما يقدم الفندق خدمات البوّاب وتأجير السيارات.
يقدم مطعم Moxie والذي تم اختياره كأفضل مطعم في تايلند لعام 2009 من قبل مجلة محلية قائمة أطعمة عالمية يتم تغيرها بانتظام. وتفتخر حانة Mix بتقديم جدار مضاء من زجاجات النبيذ خلف الحانة. و يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.
تشانغ كلان هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والأسواق الليلية والأسواق.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى