فندق Chiangmai Seven Day Inn

يقع Chiangmai Seven Day Inn على بعد 500 متر من شارع المشي Chiang Mai's famous Sunday وعلى بعد 1.7 كم من Nimman Haemin ويقدم غرف مع خدمة الواي فاي المجانية...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Chiangmai Seven Day Inn
يقع Chiangmai Seven Day Inn على بعد 500 متر من شارع المشي Chiang Mai's famous Sunday وعلى بعد 1.7 كم من Nimman Haemin ويقدم غرف مع خدمة الواي فاي المجانية. ويتوفّر موقف خاص ومجاني للسيارات.



تتميز جميع الغرف بمفروشات خشبية وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وهاتف. تتوفر غلاية كهربائية في جميع الغرف . ويشتمل الحمام الخاص على مرافق دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.



لعشاق الهواء الطلق ويضم الفندق أيضا مكتب للجولات السياحية المتوفر لأية ترتيبات لمشاهدة معالم المدينة أو النشاط. يمكن أيضا ترتيب خدمات تأجير السيارات وتأجير الدراجات للضيوف الذين يرغبون في استكشاف المدينة.



يمكن للضيوف ضمن مسافة قصيرة العثور على العديد من المطاعم المحلية التي تقدم الأطباق التايلاندية والدولية. ويقع الفندق على بعد كيلومترواحد من شارع المشي Saturday وعلى بعد 900 متر من مركز التسوق كاد سوان كايو . يقع Nimman Haemin على بعد 10 دقيقة بالسيارة من مكان الاقامة. كما يقع مطار شيانغ ماي الدولي على بعد 4.1 كم .
 

المواضيع المتشابهة

أعلى