أمير منطقة الباحة يتابع الحالة الطارئة للهبوط الاضطراري للطائرة السودانية بمطار الملك

  • بادئ الموضوع Echo
  • تاريخ البدء

أمير منطقة الباحة يتابع الحالة الطارئة للهبوط الاضطراري للطائرة السودانية بمطار الملك سعود بالباحة تابع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز...

E

Echo

Guest
أمير منطقة الباحة يتابع الحالة الطارئة للهبوط الاضطراري للطائرة السودانية بمطار الملك
أمير منطقة الباحة يتابع الحالة الطارئة للهبوط الاضطراري للطائرة السودانية بمطار الملك سعود بالباحة

تابع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الحالة الطارئة للطائرة السودانية التي هبطت اضطرارياً في مطار الملك سعود بالباحة الخميس الماضي، نتيجة تعرضها لعطل فني في أحد محركاتها بعد إقلاعها من مطار خميس مشيط متوجهة إلى الخرطوم.

ووجه سموه الجهات المعنية بالعمل على سرعة سحب الطائرة من المدرج إلى موقع آمن وتكثيف الجهود حيال استمرار الرحلات القادمة والمغادرة للمطار.

كما وجه سمو أمير منطقة الباحة بأهمية التنسيق مع الخطوط السعودية حيال جدولة الرحلات للمسافرين التي تم إلغاؤها وتهيئة عدد من الفنادق لإسكانهم لمن تضرر من الحالة الطارئة مع تعدد الخيارات للمسافرين من والى المطار.

وأوضح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري من جانبه، أن سمو أمير المنطقة ومنذ اللحظة الأولى كان متابعاً للحالة، مؤكداً حرص سموه على السلامة العامة بالمطار والتوجيه بالتنسيق مع هيئة الطيران المدني والخطوط السعودية وكذلك مع وزارة النقل على استمرار فتحه أمام الرحلات القادمة والمغادرة منذ صباح أمس الجمعة، والتأكيد على الجهات المسؤولة عن الطائرة بسرعة معالجة وضعها لفتح المجال أمام الملاحة الجوية في المطار.

وبين أن سمو أمير المنطقة أشاد بالتعاون والاستجابة السريعة من قبل وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني والخطوط الجوية العربية السعودية، في إعادة جدولة الرحلات، مفيداً أن الجهات المعنية تقوم على معالجة وضع الطائرة وإصلاحها خلال الساعات القادمة.

مواصلة القراءة ...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى