منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • السياحة في مملكة البحرين

    abdelrahmansherief

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    17/10/16
    المشاركات
    6
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    العمر
    28
    الإقامة
    Cairo,Egypt
    أفضل الإجابات
    0
    مملكة البحرين، أو كما يطلق عليها "لؤلؤة الخليج" تعد من أجمل البقاع في الشرق الأوسط فقد حباها الله بالعديد من المناظر الطبيعية الرائعة ومقومات عدة أهلتها لتكون مقصدا أساسيا للكثير من السياح والزوار سواء العرب أو الأجانب.

    تاريخ البحرين
    كانت البحرين تسمى قديما بدلمون ثم اشتهرت بذلك في عصر ما قبل ظهور الإسلام بإسم أوال. وقد كان يطلق إسم "البحرين" على منطقة الساحل الغربي للخليج العربي كلها من العراق شمالا إلى قطر جنوبا.
    وللبحرين تاريخ اقتصادي طويل حيث ارتبط وجودها دائما بدعم خطوط التجارة بين بريطانيا والهند وبين بلاد فارس ومنطقة شبه الجزيرة العربية قديما.

    خارطة البحرين
    تمتد البحرين على مساحة تتتعدى 700 كيلومتر مربع وهي تتكون من 4 محافظات أساسية وهم محافظة المحرق، المحافظة الشمالية، المحافظة الجنوبية، ومحافظة العاصمة.
    المنامة هي أكبر مدن البحرين وهي تعتبر القلب النابض الذي يحتوي أكثر الحركات التجارية والسياحية. المحرق أيضا من المدن الكبرى وهي عاصمة البحرين الأولى.

    معالم سياحية في البحرين
    مملكة البحرين بها العديد من المناطق التي يمكنك زيارتها أثناء إقامتك منها قلعة البحرين، قلعة عراد، منطقة باب البحرين، بيت القرآن، مسجد أحمد الفاتح، مسجد الخميس، والعديد من المناطق الأخرى. هناك أيضا مرافق ترفيهية رائعة مثل جنة دلمون الضائعة وحلبة البحرين.

    الإقامة في البحرين
    الإقامة في مملكة البحرين تعتبر رخيصة السعر، ستجد دوما حلولا سكنية تناسب إمكانياتك المادية. تبدأ أسعار الفنادق من 15 دينار لليلة الواحدة. يمكنك أيضا استئجار شقة سكنية أو استوديو في أي منطقة بسعر يبدأ من 150 دينار بالشهر.
    للعثور على سكن مناسب يمكنك تصفح المواقع العقارية الشهيرة مثل ويتاس، دوبيزل، مورجان، ومواقع متعددة أخرى.
     

    أعلى