1. مرحبا بـكم فى شركة سيـف للسفر والسياحة .. للتواصل عبر الواتس أب أو اى وسيلة تواصل على الرقم : 0066864036343
    إستبعاد الملاحظة

أهم وأشهر الأماكن السياحية فى هوا هين

الموضوع في 'مدن ومحافظات تايلاند الاخرى' بواسطة تايلاندية, بتاريخ ‏فبراير 10, 2017.

  1. تايلاندية

    تايلاندية عضو مسجل بالموقع

    33
    0
    6
    ‏يناير 27, 2017
    أنثى
    بالرغم من صغر مساحتها نسبيا إلا أن هوا هين لديها الكثير لتقدمه لمعظم الزوار . المدينة لديها العديد من المعالم السياحية الجميلة ، والمنطقة المحيطة بها تفتخر بعض الحدائق الوطنية الرائعة والعديد من الأماكن الرائعة التي تهم الثقافي والطبيعي حيث ان معظم التايلانديين يقبلون على هوا هين كبوابة العطلة الرومانسية والأنيقة . بدأت هذه الفكرة من قبل حوالي 100 سنة ، ونتيجة لذلك اصبحت هوا هين الآن بها عدد لا يحصى من المنازل الساحلية الجميلة والفيلات والقصور القليلة والجذابة .

    [​IMG]

    يوجد بـ هوا هين الكثير من اماكن الجذب التي تكمن في السحر القديم في البلدة . ومن أهم الاماكن السياحية :

    محطة سكة حديد هوا هين
    Hua Hin Train Station محطة السكك الحديدية المحلية هو مثال جيد للعمارة التقليدية التايلاندية كواحدة من أقدم محطات السكك الحديدية في تايلاند ، التي شيدت في عهد الملك راما السادس (1910-1925) .
    محطة القطار هي منطقة جذب سياحي شهيرة للغاية في هوا هين خصوصا بين الزوار التايلانديين ، كما انها موقع معروف جدا مع تراث ثقافي طويل والاتصالات الملكية ، وبها عدد من السكان المحليين التي نفخر بها .
    بنيت في عهد الملك راما السادس ، وعلى بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة ، محطة السكك الحديدية هوا هين بها غرفة الانتظار المجاورة الملكية الجذابة . بالإضافة إلى المباني الخشبية الزاهية التايلاندية في مفهوم التصميم بطريقة أو بأخرى مميزة . حتى لو كنت لا تصل في منتجع بالقطار ، اذهب وننظر لها . انها الساحرة ، ملتوي ورقيق .

    المطاعم المحلية
    الجميع يقدر الغذاء الجيد ، وتشتهر تايلاند في جميع أنحاء العالم لمطابخها المذهلة ، والمكونات الطازجة . هوا هين لديها المئات من أماكن لتناول الطعام والعديد من المطاعم الممتازة ، مع شيء للجميع ما إذا كنت تفضل المأكولات التايلاندية أو الدولية .

    قصر تشا آم Maruekhathaiyawan
    مثل الكثير في هوا هين ، قد بنيت في هذا الصيف على شاطئ البحر في 1920 في وقت مبكر في عهد الملك راما السادس . تم تصميمه من قبل المهندس المعماري الإيطالي ، ويضم الكثير من الشرفات ، التشبيك والممرات المغطاة باستخدام خشب الساج الذهبي من هدم قبعة قصر تشاو سمران . بمرور الوقت اصبح واحدة من العديد من الميزات الساحرة من المجمع .

    الشواطئ
    Beaches – Hua Hin الشواطئ في هوا هين هي تجربة أساسية ، ليس فقط كواحدة رئيسية في المدينة ، ولكن هناك العديد من الشواطئ البكر الجذابة وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة . شواطئ هوا هين قد تبدو في البداية غير ملحوظة قليلا بالمقارنة مع أرقى وأكثر الشواطئ المعروفة في تايلاند ، لكنها لديها بعض السمات العظيمة حقا مثل نوعية الرمال الجيدة بالإضافة إلى عدد كبير من أنشطة الشاطئ والمطاعم اللائقة ، وبعض حانات الشاطئ المنخفضة ، والمواد الغذائية والمشروبات .

    لعب الغولف
    الغولف في هوا هين هو نقطة جذب كبيرة لكثير من الناس التي تأتي أساسا إلى ممارسة الرياضة المفضلة لديهم في حين تتمتع عطلة في الشمس . المدينة أصبحت تدريجيا واحدة من الوجهات رئيس الوزراء الغولف في آسيا . هناك دورات كثيرة مثل رويال هوا هين وهي الأقدم في تايلاند وعلى مرمى حجر من وسط المدينة ، إلى أحدث واحد في المنطقة ، وهما بطبيعة الحال البحر باينز على شاطئ سوان الابن ، التي لديها وجهات النظر المذهلة .

    السوق الليلي في هوا هين
    يقع في وسط المدينة بين Petchkasem عند طريق وخط السكك الحديدية ، ويشمل السوق لشارع واحد ، ويأتي إلى الحياة من الساعة 18:30 فصاعدا ، عند خط التجار في الشارع مع أكشاكهم لبيع البضائع المختلفة – عموما ما يمكن أن تتوقعه من السوق التايلاندية . هو وجود مجموعة رائعة من مطاعم المأكولات البحرية التي تبطن الطريق الذي يستضيف السوق الليلي توجه الكثير من الاهتمام من الزوار . حجز الجولات السياحية .

    حديقة سانتوريني تشا آم تشا آم
    حديقة سانتوريني تجلب شريحة من الزوار لزيارة الجزيرة صورة مثالية اليونانية لتشا آم . انها حصلت على كل التفاصيل الحق ، من المباني البيضاء الكلاسيكية ، والنوافذ رسمت بشكل ملون ، وصولا الى مسارات مرصوف بالحجارة وأبراج على شكل قبة . على تشكيلة رائعة من المحلات التجارية والمطاعم ومتنزه وعد الأوقات الجيدة للجميع .

    سوق الزيز وسوق تشا آم
    سوق الزيز هو سوق الفن ، والحرف اليدوية والأوقات الجيدة . مع مفهوم السوق في الهواء الطلق ، فإنه يجمع المواهب الفنية في هوا هين مع أولئك الذين يرتدون ‘حرية التعبير’ على سواعدهم . إلى جانب سوق الحرف اليدوية ، ستجد أيضا معرض فني ، لحديقة البيرة والموسيقى الحية .

    قرية التسوق هوا هين Plearn
    Plearn هو مجمع للتسوق الذي يقع ليس بعيدا عن قصر Klai كانغ وون . يتميز المبنى الخشبي البني فريدة من نوعها العديد من المحلات التجارية ، فضلا عن مقهى وبعض غرف النزلاء المزينة في عام 1960 من الطراز التايلاندي . يفتح يوميا للتسوق وتناول الطعام من جميع أنحاء الساعة 10:00 صباحا ، وان Plearn تشتهر ‘نانغ كلانج plaeng’ (الأفلام في الهواء الطلق) ، والموسيقى الحية ومعبد مهرجان العادلة التي تدير كل مساء من يوم الجمعة – الأحد

    الحديقة الوطنية بيتشابورى ، كاينغ Krachan
    تعتبر أكبر حديقة وطنية في المملكة ، كاينغ Krachan التي تبلغ مساحتها 2 ،915 كيلومتر مربع من الغابات . الحديقة تحتوي العديد من المعالم الطبيعية مثل الشلالات والكهوف وبحيرة الخزان ، وتقدم الكثير من فرص الرحلات . كاينغ Krachan هي موطن لكثير من الحيوانات البرية وهي واحدة من أفضل مكان في تايلاند لمشاهدة الطيور . هناك ، ستجد مناطق التخييم وأماكن الإقامة الأساسية . لحجز الجولات السياحية .

    الحديقة البحرية الوطنية
    العديد من الزوار إلى المنطقة تستغرق وقتا لزيارة هذه الحديقة البحرية الوطنية المثيرة للاهتمام . الجبال والأراضي الرطبة تحتوي على وفرة من الحياة البرية ، بما في ذلك الغزلان ، قرود المكاك سلطعون في تناول الطعام وserow ، الماعز الآسيوي . فهي واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية هي ثام فرايا ناخون .
     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...