کیف نضع اللصوق علی الأنف بعد جراحة تجمیلة للأنف

asmasaleh

عضو جديد
مسجل بالموقع



کیف نضع اللصوق علی الأنف بعد جراحة الأنف ( جراحة تجمیلة للأنف)؟

1- الأولی نذهب إلی الحمام و نغسل اللصوق مع الماء .نغسل بعنایة حتی لا نأخذ اللصوق .فقط نغسل مکانها بالماء الکثیر و نسمح أن یبلل اللصوق بشکل الکامل ثم بعنایة فی حین یأتی الماء علی وجهنا ، نأخذ اللصوق . عند إزالة اللصوق یجب أن نمنع من الجرح و النزيف تحت الجلد.

2- ثم تجفيفها بعناية . في بعض الأحيان یدهن الجلد بسبب اللصوق یمکن أن نصب الکحول فی مکانها حتی تجف الجلد لإزالة الدهون وتقلیل اللحامات.

3- نوفر اللصوق الدقیقة للأنف من النوع میکروبور لألمانیا ثم نقطع بأحجام الأثنان و نصف سنتیمتر بعنایة .أیضاً نوفر 4 شرائح طول 15 سنتیمتر .الان یمکننا بوضع اللصوق (تضمید)علی الأنف.




4-نبدأ بوضع اللصوق من قمة الأنف عندما نضع اللصوق علی ظهر الأنف ندّق اللصوق المقبلة تغطیة خمسين في المئة اللصوق السابقة. نضع طبقتین من اللصوق تحت الترتیب الحالی من الاعلی إلی مقدمة الأنف.

5-حان وقت اللصوق مقدمة الأنف .نضع على كلا الجانبين من تجميل الأنف ، اللصوق 15 سم حتى یمکننا جمع الأنف فی مقدمة الأنف تماماً. نحاول أن نتجه الأنف إلی جانب الأعلی. نفعل هذا العمل مرتين فی مکانین مختلفین .بعدها نسحب مقدمة الأنف إلی جانب الأعلی باللصوق 15 سم.الان یکون العمل المتبقیة هو تنظیم اللصوق و تقطیع الأضافات.







6- فی جراحة الأنف (تجميل الأنف) وضع اللصوق مهم جدا . من الأفضل أن یضع اللصوق لمدة شهرين ،مرتين في الأسبوع تحت إشراف طبيبک الخاص
 
توقيعي
تجمیل الأنف,تجميل الأنف في ایران,جراحی بینی, عمل بینی,بهترین دکتر جراح بینی,بهترین جراح بینی گوشتی,جراح بینی,متخصص جراحی بینی,بهترین دکتر بینی,بهترین دکتر عمل بینی,بهترین دکتر بینی در تهران,متخصص گوش و حلق و بینی,متخصص گوش و حلق و بینی خوب در تهران, جراحی زیبایی بینی

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى