التخدیر الکیماویّ فی جراحة الأنف

إحدی من الأسئلة المتداولة التی قد تُسأل من الطبيب كاظمي فی العیادة حول كيفية التخدیرفی جراحة تجميل الأنف.یجب أن أقول یمکن القیام بجراحة الأنف مع التخدیر...

sodaaa

عضو جديد
مسجل بالموقع
التخدیر الکیماویّ فی جراحة الأنف
إحدی من الأسئلة المتداولة التی قد تُسأل من الطبيب كاظمي فی العیادة حول كيفية التخدیرفی جراحة تجميل الأنف.یجب أن أقول یمکن القیام بجراحة الأنف مع التخدیر الموضعی و التخدیر العام.

بدایة ،یحقن أدویة النعاس من طریق الورید للمریض فی التخدیر الموضعی. ثم ينفذ الجراح في وقت واحد الحقن المحلیة فی موقع یخلق عبئا ثقيلا على أنف المريض.فی ذلک الوقت یمکن أن یبدأ العملیة الجراحیة.

الآن مع ظهور أدوية جديدة للتخدیر مثل البروبوفول و الريميفنتانيل، التخدير العام هي آمنة تماما ودون الغثيان والنزيف و وقت الإنتعاش بعد الجراحة هي واحدة أو دقيقتين. لذلك تمیل معظم العيادات إلی الأدوية الأعلی و التخدیر بدون ألم والغثيان.

أحیاناً هناک شائعات بین الناس أساس علی أنّ الأدویة تکون المزیفة ومن الصین،هنا یجب أن أکون فکر جمیع الأصدقاء مریحة و أقول الأدویة المتوفرة فی ایران و جمیع الأقوال شائعات.

الإلتهاب بعد العملیة الجراحیة للأنف و کیفیة السیطرة و تقلیلها

ماذا نفعل لتقلیل الألتهاب بعد جراحة الأنف؟
أولا يجب أن أقول أن الإلتهاب بعد الجراحة الأنف تجميل الأنف ، یکثر من اليوم الثالث و بلغت ذروتها فی یوم الخامس.یساهم بشکل کبیر مراعاة ما یلی إلی تقلیل الإلتهاب:

- استخدام كمادات الثلج في اثنين وسبعين ساعة بعد الجراحة تحت العينين وحول الأنف وعلى الأنف
- يجب وضع اثنين من الوسائد تحت رأس المريض
- یجب التجنب بدقة من النشاطات البدنیة
-یجب التجنب بدقة من أشعة الشمس، و الحرارة و المصابيح المنخفضة الطاقة و ضوء أجهزة الكمبيوتر؛ لأن الأشعة فوق البنفسجية تکون سبب الإلتهاب الشدید
- الحقن العضلي من بيتاميثازون L. A اليوم الثالث بعد الجراحة هو یقلقل الإلتهاب إلى حد ما
- تناول المتکررة من أقراص الباردة الكبار كل ست ساعات مفيد
- في بعض الأحيان، وخاصة في الأنوف اللحمي ، الحقن المحلية من الحقن تريامسينولون یکون مفیداً وعادة ما يتم هذا العمل من قبل الطبيب بعد نهایة الشهر الأول.
- أیضاً وضع اللصوق الدقیقة قد یساعد بتقلیل الإلتهاب و يتم وضع اللصوق من قبل الطبيب مرتين في الأسبوع .

الإلتهاب الشدید قد یکون فی ثلاثة الأسابیع الأولی و بعدها یقلقل الإلتهاب ولكن بعد ستة أشهر من الجراحة، سیشاهد الإلتهاب الخفيف فی الأنف.
 
توقيعي
تجمیل الأنف,تجميل الأنف في ایران,هزینه عمل بینی,هزینه جراحی بینی
أعلى