جديد قصر كمبينسكى جميرا

تحوى جزيرة النخلة "جميرا" بدبي أكثر من 16 فندقاً عالمياً فاخراً، وهناك العشرات من الفنادق في طريقها إلى الافتتاح وأخرى تحت الإنشاء حالياً، واخترنا في هذا...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
قصر كمبينسكى جميرا

تحوى جزيرة النخلة "جميرا" بدبي أكثر من 16 فندقاً عالمياً فاخراً، وهناك العشرات من الفنادق في طريقها إلى الافتتاح وأخرى تحت الإنشاء حالياً، واخترنا في هذا التقرير منتجع النخبة المبني على طراز قصر أوروبي بلمسات أندلسية إسلامية، على نخلة الجميرة الرائعة.

ويتميز منتجع كمبينسكى جميرا بتجمع العديد من العائلات السعودية، لاحتوائه على 244 جناحاً وبنتهاوس (غرف واسعة عائلية) وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و894 متراً مربعاً، وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية وصالون للبياردو وغرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي، وتتيح هذه الخدمات الإقامة الطويلة للعائلات في أجواء من الخصوصية التي تحتاجها الأسر السعودية.

ويمكن للزوار والضيوف في فندق كمبينسكي بالم جميرا، الاستمتاع بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء، والشواطئ بطول كيلومتر من الرمال البيضاء و1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب، كما يوفر المنتجع حافلة مكوكية مجانية إلى مراكز التسوق الرئيسة في مدينة دبي.

من جانبها التقت "سبق" شخصية تعمل في شركة أرامكو في الظهران، وهو نايف الدوسري، وأكد أن دبي أصبحت الوجهة الأولى المفضلة لديه، وأن زيارة جزيرة النخلة تناسب العائلات السعودية أكثر، حيث تتميز بالهدوء والخدمات الفاخرة والأسعار المقبولة، وعن كمبينسكى جميرا، وهو أحد رواده قال الدوسري: إنه وعائلته اختاروا هذا المنتجع لإمكانياته وخدماته الراقية والمتوافرة.

ويتميز المنتجع بإطلالة ضوئية رائعة بألوان هادئة غير مسبوقة في فنادق دبي وجزيرة النخلة، وتزين الألوان الضوئية المنتجع والفلل وحتى الحدائق بشكل احترافي حيث تتغير الألوان بشكل تدريجي يكاد لا يشعر الزائر بها.


 

المواضيع المتشابهة

أعلى