جديد رحلات الكروز البحرية متعة لمعانقة أمواج البحر

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
رحلات الكروز البحرية متعة معانقة أمواج البحر


ما إن يقترب موسم الإجازات حتى يبدأ الجميع في البحث عن فكرة مميزة ليقضي بها إجازته الصيفية، حتى وإن كانت إجازة قصيرة. وتسعى الأسر بشكل خاص لأن تبتكر نماذج لرحلات يتوفر فيها ما ينال إعجاب مختلف أفراد العائلة بتنوع أعمارهم وهواياتهم والأشياء المفضلة لديهم.

من الرحلات التي تلاقي رواجاً واسعاً خصوصاً خلال السنوات الماضية رحلاتالكروز البحرية، والتي تعتبر خياراً رائعاً يمنح السائح باقة واسعة من النشاطات الترفيهية المتنوعة التي ستنطبع في ذاكرته لوقتٍ طويلٍ جداً.


رحلات الكروز البحرية

هي رحلات تتم على متن قوارب ضخمة جداً أشبه بمدينة متكاملة، تتسع لمئات السياح ما لم نقل الآلاف، وتحاكي في تصميمها الفندق العائم من حيث توفر الغرف والمرافق والخدمات الفندقية، وقد يصل عدد طوابقها للعشرين دوراً.

وتتميز عن غيرها من الرحلات البحرية بأنها منظمة بجدول زمني لزيارة مجموعة من المدن في عدة دول، غالباً ما تكون متجاورة.

وقد تتراوح مدة رحلات الكروز ما بين الثلاث ليالٍ والأسبوعين، لكن هذا لا يعني أن هذه هي النماذج الوحيدة المتوفرة، فهناك العديد من رحلات الكروزالتي تمتد لمدة أطول تزيد عن الشهر في بعض الأحيان، فتتنقل بين عدد أكبر من الدول وتعطي فرصة للسائح ليقضي المزيد من الوقت في كل محطة ترسو فيها السفينة

كما قلنا من أهم مميزات هذه الرحلات أنها توفر التنوع في الخدمات، مما يعطي فرصة لكل أفراد العائلة أو المجموعة المسافرة لإيجاد ما يفضلونه على متن هذا المنتجع العائم.

من الخدمات التي يمكن إيجادها على غالبية السفن المعروفة: المطاعم، والمقاهي، والعيادة الطبية المتكاملة، ومساحات للعب وممارسة الرياضات بأنواعها والسباحة والألعاب المائية، بالإضافة لقسم مخصص لألعاب الأطفال، ومنطقة تسوق متكاملة تشابه في بعض أجزائها نماذج السوق الحرة في المطارات، إلى جانب العديد من الماركات والمحلات المعروفة حول العالم، ويتوفر فيها مختلف السلع التي قد يرغب أي سائح في اقتنائها.




 

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى