جديد افضل فنادق 5 نجوم بتايا

افضل فنادق بتايا تعد مدينة باتايا من اجمل اماكن الجذب فى تايلاند , وتتميز بتايا بالفنادق والمنتجعات الراقية على مستوى تايلاند وهذه قائمة بافضل فنادق...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
افضل فنادق 5 نجوم بتايا
افضل فنادق بتايا

تعد مدينة باتايا من اجمل اماكن الجذب فى تايلاند , وتتميز بتايا بالفنادق والمنتجعات الراقية على مستوى تايلاند وهذه قائمة بافضل فنادق باتايا خمس نجوم .


فندق امارى اوشين

يقع بالقرب من الشاطئ حيث يعد من افضل الفنادق التى توجد على البحر , ويضم مسبح ومركز سبا , ويبعد عن شارع المشى مسافة 3 كم , بالاضافة الى انه مناسب جدا للعائلات .


فندق هيلتون بتايا

يقع على بعد دقائق من الشاطئ , ويحتوى على مركز للياقة البدنية ومسبح ومركز سبا , ويعد موقعه مميز بالقرب من السوق الليلى ومجمع فيستيفال .


فندق ويف باتايا

يقع فندق ويف على بعد دقائق من مركز فيستيفال باتايا وعلى بعد دقيقة على الشاطئ , ويضم مسبح , بالاضافة الى خدمة الواى فاى المجانية .


فندق أفانى باتايا

يتميز الفندق بموقعه فى وسط باتايا , كما يبعد عن الشاطئ 3 دقائق , ويضم مركز سبا ومسبح خارجى وملعب تنس ومركز للياقة البدنية , وتتميز الغرف باطلالة على الحديقة او البحر او المسبح كما انها مجهزة باجمل المفروشات .




فندق باراكودا باتايا

يقع الفندق بعيدا عن الاماكن المزدحمة وذلك مايجعله مميزا لمحبى الهدوء والاسترخاء , فهو يقع بجانب مركز لايف ستايل افنيو , وساعة ونصف عن مدينة بانكوك , كما يضم مركز للياقة البدنية ومسبح خارجى ومركز سبا .
لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى