جديد برج التجارة العالمي سنترال وورلد بلازا في بانكوك

سنترال وورلد هو مول عملاق فى بانكوك فهو يعد سادس اكبر مجمع تسوق على مستوى العالم , ويقع عند مقاطعة ” راتشابراسونج ” فى منطقة “وان باثوم ” ويضم المنتجات التى...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
برج التجارة العالمي سنترال وورلد بلازا في بانكوك
سنترال وورلد هو مول عملاق فى بانكوك فهو يعد سادس اكبر مجمع تسوق على مستوى العالم , ويقع عند مقاطعة ” راتشابراسونج ” فى منطقة “وان باثوم ” ويضم المنتجات التى تحمل الماركات الاوروبية واليابانية بالاضف الى الماركات المحلية , كما يوجد متاجر Timberland أو Guess أو GAP أو Kate Spade ,بالاضافة الى القسم الجديد “Groove” الخاص بتناول الطعام , يمكنك الوصول اليه عبر جسور المشاة من جايسورن سيرا على الاقدام او باستخدام القطارات.


فهو يقدم واحدة من أكثر تجارب التسوق إثارة في بانكوك. لديها كل شيء من ملابس ، والأدوات ذات التقنية العالية، والمكتبات والأثاث ،و تشكيلة من البنوك وصالونات التجميل والمطاعم الذواقة وحتى حلبة للتزلج على الجليد. فهو من بين أكبر المولات في العالم.


كما تحتل مساحة المول حوالي 830،000 متر مربع – أي أكبر بنسبة 30٪ من أي مركز تجاري آخر في وسط بانكوك – فسنترال وورلد لديه مجموعة من العروض التي تضم أكثر من 500 متجرا و 100 مطعم ومقاهي، و 15 دور سينما، ومنطقة للأطفال ، بالإضافة إلى قاعة طعام عصرية وسوبر ماركت واسع وساحة خارجية للأحداث الكبيرة .




مواعيد العمل

يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا .

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى