جديد معبد هواي مونغكول

يقع المعبد على بعد 15 كم غرب هواهين ويشتهر المعبد بتمثاله العملاق لاحد الرهبان الاكثر شهرة فى تايلاند واسمه ” لوانغ بو ثواط ” وهو مشهور بالعديد من المعجزات...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
معبد هواي مونغكول
يقع المعبد على بعد 15 كم غرب هواهين ويشتهر المعبد بتمثاله العملاق لاحد الرهبان الاكثر شهرة فى تايلاند واسمه ” لوانغ بو ثواط ” وهو مشهور بالعديد من المعجزات التى قام بها ويقال انه حول المياه المالحة الى مياه صالحة للشرب .


ويبلغ طول التمثال حوالى 12 م وعرضه 10 م ويوجد على تل كبير , يمكن رؤيته من بعيد ولكى تصل الى هذا التمثال فعليك صعود عديد من درجات السلالم , كما يوجد بكل جانب من التمثال فيل خشبى ضخم , بالاضافة الى وجود تمثال ” الملك تاكسن ” , وان معبد هواى مونغكول من اشهر المعابد كما يعد وجهة دينية ايضا , كما يوجد بها محلات تجارية تقوم بـ بيع التمائم التى يعتقدون ان لها قوة لاتقدر بثمن .




طريقة الوصول الى المعبد

ان الطريق الى هواى مونغكول يمر بالريف التايلاندى مع مزارع الاناناس الكبيرة ويستغرق حوالى نصف ساعه من هواهين وان الوسيلة الاكثر راحة هى السيارات الاجرة .

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]


 

المواضيع المتشابهة

أعلى