جديد حديقة دوى تونغ

تقع حديقة دوى تونغ فى شيانغ راى فى المرتفعات على ارتفاع 1389 م تحديدا فى منطقة المثلث الذهبى , فهى تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة من غابات جميلة ونباتات...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
حديقة دوى تونغ
تقع حديقة دوى تونغ فى شيانغ راى فى المرتفعات على ارتفاع 1389 م تحديدا فى منطقة المثلث الذهبى , فهى تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة من غابات جميلة ونباتات على مختلف الانواع , ويمكنك التجول فيها عبر المسارات المجهزة ليسهل عليك السير بها .


فيلا دوى تونغ الملكية

تقع هذه الفيلا عند الكيلو الــ 12 وهى مكان أقامة الاميرة والدة الملك ” بومبول ” , وقد بنيت على التصميم السويسرى فى الجبل الذى يطل على التلال والوديان التى تحيطها .


حديقة موا فاه لوانغ

هى حديقة نباتية تحتوى على العديد من النباتات والزهور التى تنمو بين الصخور على سفوح الفيلا , بالاضافة الى وجود العديد من المطاعم والمقاهى التى تقدم الوجبات والمشروبات الرائعة .


حديقة الحيوان دوى تونغ

فهى مزيج من الحياة البرية وحديقة الحيوان فتضم عدد من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض بالاضافة الى وجود المقاعد للجلوس .




الاقامة

يمكنك الاقامة فى فيلا ” دوى تونغ ” وهى تحتوى على 45 غرفة , وتكلفة استئجار الغرفة مابين 2200 الى 2500 بات

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى