جديد مدينة سينجورا بتايلاند

الاماكن السياحية فى سينجورا تقع مدينة سينجورا فى جنوب تايلاند فهى تقع فى الحدود بينها وبين ماليزيا ,وبرغم من صغر حجمها فهى مقصد لكثير من السياح , وتعد...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
مدينة سينجورا بتايلاند
الاماكن السياحية فى سينجورا

تقع مدينة سينجورا فى جنوب تايلاند فهى تقع فى الحدود بينها وبين ماليزيا ,وبرغم من صغر حجمها فهى مقصد لكثير من السياح , وتعد مدينة الصيد الاولى وذلك بسبب موقعها فى خليج تايلاند .


حديقة الحيوان

تم تاسيسها عام 1989 فهى حديقة حيوان مفتوحة وتضم الحديقة عدد كبير من الحيوانات يصل عددها 160 نوع مختلف وتتميز الحديقة بترتيبها ونظامها ونظافتها .


بحيرة سونغكلا

يصل طول هذه البحيرة 80 كيلو متر وعرضها 25 كيلو متر لذلك تعد من اكبر البحيرات فى تايلاند , وياتى لزيارتها 200 الف سائح على مدار السنة , للاستمتاع بجمال البحيرة وممارسة الصيد او اخذ جولة بالقارب بها .




جزيرة خاونوى

تقع جزيرة خاونوى بالقرب من شاطئ ساميلا , وتمتاز بشواطئها الرائعة ورمالها الناعمة وصفاء مياهها بالاضافة الى الطبيعة الجبلية لها , كما تضم تمثال ” الامير لوب بورى ” و حديقة النباتات العامة , حديقة ” شون ” وهى اهم الحدائق لنباتات الزينة .

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

 

المواضيع المتشابهة

أعلى