جديد البحيرة الكريستالية بكرابي

تقع البحيرة الكريستالية فى ” كرابى ” وتبعد عنها تحديدا مسافة 40 دقيقة , فهى تقع فى الحديقة الطبيعية التى تضم الغابات والعديد من النباتات باختلاف انواعها...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
البحيرة الكريستالية بكرابي
تقع البحيرة الكريستالية فى ” كرابى ” وتبعد عنها تحديدا مسافة 40 دقيقة , فهى تقع فى الحديقة الطبيعية التى تضم الغابات والعديد من النباتات باختلاف انواعها والحيوانات النادرة والطيور ايضا بالاضافة الى سفوح الحجر الجيرى والاشجار القديمة , وموقع البحيرة وسط هذه الطبيعة جعلها مكن مثالى للسياحة وللتصوير ايضا .


كما ان الحديقة تعتبر مكان غنى بمظاهر الطبيعة الرائعة فهى تحتوى على العديد من الحيوانات النادرة وكثير من النباتات المميزة وعدد من الطيور مثل طيور بيتا غرني Pitta Gurney بالاضافة الى وجود الأشجار القديمة التي تمتد إلى السماء وسفوح الحجر الجيرى التي تمتد إلى البركة الخضراء التى تسر الناظرين.




البحيرة الكريستالية تتمتاز بموقعها الذى يتوسط هذا التنوع والجمال الطبيعى الخلاب مما جعلها مكان مثالى جدا لمحبى التصوير وكذلك لعشاق الغوص والسباحة سوف يتمتعون بممارسة هوايتهم فى مياهها الصافية.


لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى