جديد وسائل النقل من بانكوك إلى بوكيت

يفضل زوار مدينة تايلاند قضاء بعض أيام في العاصمة التايلاندية ” بانكوك ” ثم التوجه إلى أحدى شواطئ تايلاند للترفيه. فجزيرة بوكيت مكان مثالي لقضاء هذا النوع من...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
وسائل النقل من بانكوك إلى بوكيت
يفضل زوار مدينة تايلاند قضاء بعض أيام في العاصمة التايلاندية ” بانكوك ” ثم التوجه إلى أحدى شواطئ تايلاند للترفيه. فجزيرة بوكيت مكان مثالي لقضاء هذا النوع من العطلات , وتقع بوكيت في جنوب تايلاند و تضم بعض من أشهر شواطئ تايلاند. بالإضافة الى العديد من الفنادق و المنتجعات الراقية والانشطة الليلية و أماكن التسوق و الثقافة, نظراً لبعد المسافة بين العاصمة ” بانكوك ” وجزيرة ” بوكيت ” تقريبا 840 كم ، ويفضل قضاء ليلتين على الأقل في بوكيت. كما يمكنك الإختيار بين وسائل السفر المتنوعة قبل حجز رحلتك الى بوكيت.


السفر جوا من بانكوك إلى بوكيت :

نسبة كبيرة من الزوار يفضلون السفر جوا من بانكوك إلى بوكيت، وذلك لبعد المسافة بين المحافظتين وهذه هى الوسيلة الاسرع فالرحلة تستغرق ساعة و عشرون دقيقة فقط بالاضافة الى انها الوسيلة الاكثر راحة . ويعد الطيران الى بوكيت هو الاختيار الافض اذا كنت ستقضى ايام قليلة فى تايلاند .


كما يوجد أكثر من خمسين رحلة يوميا تتجه من بانكوك الى بوكيت , كما يمكنك البحث عن السعر المناسب لك حيث ان الاسعار تختلف من وقت لاخر ولك الاختيار من بين العديد من شركات الطيران , اما فى ايام العطلات والاجازات الرسمية يوجد ارتفاع ملحوظ فى اسعار تذاكر الطيران , فان شركات الطيران الرخيصة مثل AIRASIA و NOK AIR والتىتقلع من مطار دون موينج , اما الشركات الغالية مثل THAI AIRWAYS و BANGKOK AIRWAYS تقلع من مطار سوانابوم الدولي .


السفر بالقطار من بانكوك إلى بوكيت :

فتبدا الرحلة من ركوبك القطار من ” بانكوك ” الى ” سورات تانى ” ثم تستكمل رحلتك بالركوب فى الحافلة والتوصيل الى بوكيت
ويغادر القطار من محطة HUA LAMPHONG فى بانكوككما يمكنك شراء تذكرة القطار منها أيضاً.


وتستغرق رحلة القطار 8 ساعات وسوف تستمتع برؤية المناظر الطبيعية بجانب الطريق ويفضل البعض أخذ قطار النوم اثناء الرحلة ثم تستغرق رحلة الحافلة 5 ساعات أخرى , ويمكنك ايضا شراء تذكرة من بانكوك شاملة كلا من رحلة القطار و الحافلة . أو شراء تذكرة الحافلة عندما تصل الى ” سورات تاني”.




السفر بالحافلة من بانكوك إلى بوكيت :

وهذا الاختيار يعد الارخص فى السفر ن بانكوك لـ بوكيت ولكن تعد الرحلة اكثر مشقة وذلك يرجع لطول الرحلة فهى تستغرق من 13 الى 16 ساعة , والحافلات الاكثر جودة من الحافلات العامة ” BKS ” كما يمكنك حجز المقعد من احدى الشركات الخاصة ( PHUKET TRAVEL SERVICE ) وتتحرك الحافلات من محطة ” MO CHIT ” من بانكوك ولكن يفضل حجز التذاكر بميعاد مسبق لتفادى مشاكل عدم وجود مقاعد خاليه .

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 
أعلى