جديد وسائل النقل من بانكوك إلى بوكيت

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
يفضل زوار مدينة تايلاند قضاء بعض أيام في العاصمة التايلاندية ” بانكوك ” ثم التوجه إلى أحدى شواطئ تايلاند للترفيه. فجزيرة بوكيت مكان مثالي لقضاء هذا النوع من العطلات , وتقع بوكيت في جنوب تايلاند و تضم بعض من أشهر شواطئ تايلاند. بالإضافة الى العديد من الفنادق و المنتجعات الراقية والانشطة الليلية و أماكن التسوق و الثقافة, نظراً لبعد المسافة بين العاصمة ” بانكوك ” وجزيرة ” بوكيت ” تقريبا 840 كم ، ويفضل قضاء ليلتين على الأقل في بوكيت. كما يمكنك الإختيار بين وسائل السفر المتنوعة قبل حجز رحلتك الى بوكيت.


السفر جوا من بانكوك إلى بوكيت :

نسبة كبيرة من الزوار يفضلون السفر جوا من بانكوك إلى بوكيت، وذلك لبعد المسافة بين المحافظتين وهذه هى الوسيلة الاسرع فالرحلة تستغرق ساعة و عشرون دقيقة فقط بالاضافة الى انها الوسيلة الاكثر راحة . ويعد الطيران الى بوكيت هو الاختيار الافض اذا كنت ستقضى ايام قليلة فى تايلاند .


كما يوجد أكثر من خمسين رحلة يوميا تتجه من بانكوك الى بوكيت , كما يمكنك البحث عن السعر المناسب لك حيث ان الاسعار تختلف من وقت لاخر ولك الاختيار من بين العديد من شركات الطيران , اما فى ايام العطلات والاجازات الرسمية يوجد ارتفاع ملحوظ فى اسعار تذاكر الطيران , فان شركات الطيران الرخيصة مثل AIRASIA و NOK AIR والتىتقلع من مطار دون موينج , اما الشركات الغالية مثل THAI AIRWAYS و BANGKOK AIRWAYS تقلع من مطار سوانابوم الدولي .


السفر بالقطار من بانكوك إلى بوكيت :

فتبدا الرحلة من ركوبك القطار من ” بانكوك ” الى ” سورات تانى ” ثم تستكمل رحلتك بالركوب فى الحافلة والتوصيل الى بوكيت
ويغادر القطار من محطة HUA LAMPHONG فى بانكوككما يمكنك شراء تذكرة القطار منها أيضاً.


وتستغرق رحلة القطار 8 ساعات وسوف تستمتع برؤية المناظر الطبيعية بجانب الطريق ويفضل البعض أخذ قطار النوم اثناء الرحلة ثم تستغرق رحلة الحافلة 5 ساعات أخرى , ويمكنك ايضا شراء تذكرة من بانكوك شاملة كلا من رحلة القطار و الحافلة . أو شراء تذكرة الحافلة عندما تصل الى ” سورات تاني”.




السفر بالحافلة من بانكوك إلى بوكيت :

وهذا الاختيار يعد الارخص فى السفر ن بانكوك لـ بوكيت ولكن تعد الرحلة اكثر مشقة وذلك يرجع لطول الرحلة فهى تستغرق من 13 الى 16 ساعة , والحافلات الاكثر جودة من الحافلات العامة ” BKS ” كما يمكنك حجز المقعد من احدى الشركات الخاصة ( PHUKET TRAVEL SERVICE ) وتتحرك الحافلات من محطة ” MO CHIT ” من بانكوك ولكن يفضل حجز التذاكر بميعاد مسبق لتفادى مشاكل عدم وجود مقاعد خاليه .

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 
أعلى