جديد علاج الديسك بدون جراحة (بالليزر) في تايلاند

علاج مشاكل الديسك دون جراحة فقط بالليزر بتايلند ، من المعروف أن الكثير من الناس يتعرض لإصابات مختلفه في العمود الفقري، كما ان الاشخاص الاكثر عرضه للاصابه...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
علاج الديسك بدون جراحة (بالليزر) في تايلاند
علاج مشاكل الديسك دون جراحة فقط بالليزر بتايلند ، من المعروف أن الكثير من الناس يتعرض لإصابات مختلفه في العمود الفقري، كما ان الاشخاص الاكثر عرضه للاصابه بمشكلات العمود الفقري هم اصحاب المهن التي تتطلب الجلوس لفترات طويله مثل المهن المكتبيه و الاداريه او السائقين، كما ان الجلوس بالشكل الخاطئ يسبب الكثير من مشكلات العمود الفقري و منها مشكله الديسك الذي يعاني منها الكثيرين، لذالك فلقد خصصنا هذه المقاله للحديث عن احدث طرق علاج الديسك الغير جراحيه وهي عن طريق العلاج بالليزر كما سيتضمن هذه المقاله عن مزايا اجراء علاج الديسك بالليزر في تايلاند .

العلاج في تايلند

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.
أسباب الاصابه بالديسك
قبل الشروع في الحديث عن علاج الديسك يجب معرفه اسباب الاصابه بالديسك حتي نقي انفسنا من الاصابه بالديسك لمن لم يفت اوان وقايتهم بعد.

  • الجلوس لفترات طويله بوضعيه خاطئه
  • الوقوف بوضعيه غير صحيه
  • الاصابه بالسمنه
  • المداومه علي حمل احمال ثقيله
  • عدم المداومه علي ممارسه الرياضه
  • التقدم في السن
  • التعرض لحوادث
نستطيع الوقايه من الاصابه بالديسك اذا حافظنا علي الوقوف و الجلوس بوضعيات صحيه و سليمه و اذا انتظمنا في ممارسه الرياضه و انقاص الوزن الزائد.

مزايا استخدام الليزر في عمليه الديسك

  • قصر الوقت المقضي في اجراء العمليه
  • عدم اصابه المفاصل و العضلات اثناء اجراء العمليه
  • لا يخضع المريض لتخدير كلي لذالك فهي اكثر اماناً و تناسب المرضي الذين يمثل التخدير الكلي خطوره عليهم
  • قصر وقت التعافي مقارنتاً بالعمليه الجراحيه

كيف تتم عمليه الديسك بالليزر
تتم اجراء العمليه عن طريق ادخال ابره خاصه في بروز الديسك حتي تسلط اشعه الليزر علي المواد الموجوده داخل الغضاريف حتي تنشطها و تعود للقيام بدورها بشكل سليم . تتم العمليه تحت التخدير الموضعي عن طريق المراقبه بالكمبيوتر او جهاز اشعه.



لماذا تختار تايلاند لاجراء عمليه الديسك بالليزر؟
بدأ ازدهار السياحه العلاجيه في تايلاند، فكل عام يزداد عدد السياح الذين يأتون الي تايلاند بغرض السياحه العلاجيه، مما جعلها تنافس كبري الدول في مجال السياحه العلاجيه. تتميز تايلاند بجوده الخدمه الطبيه المقدمه فمستشفيات تايلاند تحتوي علي احدث تقنيات العلاج بالاضافه الي انخفاض التكلفه. لذالك اذا كنت تفكر في اجراء عمليه الديسك بالليزر فننصح بجعل تايلاند في اولي اختياراتك.

المرجع :



#للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو
عن طريق الإيميل لإرسال التقارير :
[email protected]
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المتشابهة

أعلى