جديد المستشفيات الأنسب للسياح في تايلاند

يزور تايلاند 2 مليون سائح سنويا من أجل العلاج، وذلك بسبب جودة خدماتها الطبية، حيث تضم أرقى المستشفيات العالمية التي يشعر الزائر فيها وكأنه في فندق خمس نجوم...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
المستشفيات الأنسب للسياح في تايلاند
يزور تايلاند 2 مليون سائح سنويا من أجل العلاج، وذلك بسبب جودة خدماتها الطبية، حيث تضم أرقى المستشفيات العالمية التي يشعر الزائر فيها وكأنه في فندق خمس نجوم أو في منتجع سياحي راقي، مما يجعل المريض يقع في حيرة اختيار أفضل المستشفيات، لذلك يجب تدقيق النظر في اختيار المستشفى المناسب الذي تقدم أعلى مستوى من الرعاية الطبية للسائح، وحسب موقع key visa thailand هذه هي المستشفيات الأكثر ملائمة للمسافرين من أجل العلاج.


مستشفى بانكوك Bangkok Hospital
هي مجموعة من المستشفيات المنتشرة في المدن التايلندية، يقع فرعها الرئيسي في منطقة نيو بيتشبوري-هواي كوانغ بالعاصمة بانكوك. المستشفى حاصلة على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية، والمستشفى يتبع شركة بانكوك دوسيت للخدمات الطبية (BDMS) وهي أكبر مجموعة للرعاية الصحية الخاصة في تايلاند، التي أسسها الملياردير التايلاندي “براسرت براسار توتغ”.

كما يضم مستشفى بانكوك أشهر الأطباء العالميين،و يحتوي على أحدث التقنيات الطبية المتطورة وطاقم تمريض على أعلى مستوى حصلوا على تدريب في الخارج حتى يتمكنوا من تقديم أفضل رعاية طبية للمرضى، و يحرص المستشفى على تهيئة الجو الهادئ لمرضاه الذين ينتمون لبلدان وثقافات متعددة، لذلك توفر المستشفى مترجمين قادرين على التحدث ب 30 لغة مختلفة.




مستشفى بامرونجراد الدولي Bumrungrad International Hospital
هو واحد من المستشفيات الأكثر شهرة في تايلاند و الرائدة في مجال الرعاية الصحية، جذب – موقعه في قلب بانكوك وطاقم التمريض المميز القادر على التحدث بأكثر من لغة – الكثير من المتقاعدين وكبار السن، كما أنه من المستشفيات القليلة في تايلاند التي ظفرت بإعتماد (JCIA) الخاص باللجنة الدولية للمنشآت الصحية المرموقة، ويعالج بامرونجراد حوالي مليون ونصف مريض سنويا، كما يقدم خدماته مع أقل وقت ممكن من الإنتظار.


مستشفى ساميتيفيج Samitivej Hospital

هي واحدة من المستشفيات الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية في تايلاند و جميع منطقة جنوب شرق آسيا، ويعرف المستشفى بتقديم خدماته المميزة في مجال التجميل والعمليات الجراحية المعقدة مثل زراعة الكبد، ويوجد به أحدث جهاز للأشعة المقطعية ذو 64 شريحة يعطي صورا رقمية، وتم اعتماد المستشفى من قبل مجلس الاعتماد في تايلاند وحصل على جائزة رئيس مجلس الوزارء بسبب خدماته الطبية المميزة.



مستشفى سيريراج Siriraj Hospital



هو أكبر وأقدم مستشفى في تايلاند، يقع على الضفة الغربية لنهر تشاو فرايا، سعته الاستيعابية تصل لـ 2000 سرير، يزور مستشفى سيريراج أكثر من مليون مريض سنويا، وذلك بسبب سمعتها الممتازة كما أنها مشهورة بسبب تلقي “بوميبول أدولياديج” ملك تايلاند علاجه الطبي فيها.



مستشفى كريستيان بانكوك Bangkok Christian Hospital

افتتح المستشفى رسميا عام 1949،وتعد من المستشفيات التي تحظى بشعبية كبيرة، وذلك بسبب قلة التكاليف الطبية فيها، فهي تعتبر من أكثر المستشفيات تواضعا بالمقارنة مع باقي المستشفيات الخاصة في تايلاند، وبرع مستشفى كريستيان بانكوك في علاج الأمراض البسيطة المتعلقة بالجهاز الهضمي، والنظر، وأمراض القلب، وإجراء الأشعات، وعلى الرغم من إنخفاض رسومها إلا أنها تعمل بمعايير الرعاية الطبية الدولية مما أكسبها شعبية بين الوافدين من أجل العلاج.



مستشفى بانكوك نيرس رنج هوم BNH Hospital
يقع المستشفى في شارع كونفنت بمنطقة سيلوم بالعاصمة بانكوك. و يمتاز بقدرته على رعاية المرضى من أكثر من 70 بلدا مختلفة، حيث أنه يقدم خدماته للمرضى من داخل وخارج تايلاند ويتمتع بطاقم طبي ذو خبرة عالية في المجالات الطبية المختلفة، ففيه مركز لرعاية كبار السن، ومركز للقلب، وعيادة للأسنان، ومركز مشترك لعلاج العمود الفقري والكتف، ومركز للكشف الدوري.



مستشفى يانهي العام Yanhee General Hospital
من المستشفيات الحديثة في تايلاند، ويضم المبنى الخاص بها 100 طوابق تتسع لـ400 سرير، ويتردد على المستشفى حوالي 2000 مريض يوميا، يقدم المستشفى الخدمات الطبية والتجميلية بجودة عالية، ويضم المستشفى طاقما طبيا قادرا على التعامل مع الحالات الطبية الحرجة والعادية، فهناك 95 طبيبا يعمل بدوام كامل و120 أخصائي بدوام جزئي وأكثر من 800 ممرض يسهرون على راحة المرضى، هذا ما جعل المستشفى يحصل على ISO 9001 لكفاءة نظامها الطبي.



مستشفى فيتاني Phyathai Hospital
تتكون مجموعة فيتاني من خمس مستشفيات تشترك جميعها في هدف واحد وهو توفير أعلى مستوى من الرعاية المهنية والخدمات الطبية عالية الجودة، حيث يوفر مستشفى فيتاني 1 جميع أنواع الخدمات الطبية للمرضى المغتربين، ويستخدم مستشفى فيتاني 2 أحدث المعدات الطبية والتكنولوجية ويضم غرفة عمليات قادرة على إجراء عمليات الدماغ والقلب، أما مستشفى 3 فتم بناؤها لتخدم المرضى في منطقة ثونبوري ويوفر الخدمات الصحية الشاملة لهم، أما مستشفى فيتاني توامين تستهدف منطقة توامين ولها فريق دولي لخدمة عملائها في الخارج، أما فيتاني سيريشا في تشونبوري فتخدم المغتربين والمتقاعدين الموجودين في منطقة باتايا.

#للمزيد يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى