منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • جديد فيتامين د قد يحميك من السكري

    Arabian Star

    عضو نشيط
    مسجل بالموقع
    إنضم
    20/7/18
    المشاركات
    1,050
    مستوى التفاعل
    3
    النقاط
    36
    العمر
    20
    فيتامين D له العديد من الفوائد الصحية التي تعود تنفع جسم الإنسان ، ولكن هل يكون له تأثير على الإصابة بمرض السكري؟ اكتشف ذلك الآن.


    وجدت نتائج دراسة جديدة نشرت في المجلة العلمية (Diabetes) أن الأطفال الذين يعانون من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الأول، قد ينخفض لديهم هذا الخطر إن حصلوا على كميات كافية من فيتامين D.

    حيث لاحظ أشار الباحثون القائمون على الدراسة أن انخفاض مستويات فيتامين د أدى إلى قيام الجهاز المناعي بمحاربة الخلايا المنتجة للأنسولين في البنكرياس مؤدياً إلى الإصابة بالسكري من النوع الأول.


    وأفاد الباحثون أن هذه الدراسة تعد الأولى من نوعها والتي تمكنت من الربط بين مستويات فيتامين د ومحاربة الجهاز المناعي للخلايا المنتجة للأنسولين في البنكرياس.

    خلال الدراسة، استهدف الباحثون 8,979 طفلاً يعانون من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الأول، وتم أخذ عينات الدم لديهم كل 3- 6 أشهر، وذلك بهدف فحص مستويات فيتامين د.
    بعد تحليل النتائج وجد الباحثون أن 376 طفلاً أصيب بمرض السكري.
    وأفاد الباحثون أن ارتفاع مستويات فيتامين د في مرحلة الرضاعة والطفولة المبكرة من شأنها أن تقلل من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الأول بشكل ملحوظ.

    وأكد الباحثون أنه وبالرغم من عدم توضيح أسباب هذه العلاقة بين مستويات فيتامين د والإصابة بمرض السكري من النوع الأول، وعدم التمكن من الوصول إلى هذه الأسباب، إلا أن الدراسة تشكل خطوة أولى في هذا المجال.

    وعقب الباحثون أن هناك حاجة ماسة للقيام بالمزيد من الأبحاث والتجارب العلمية في هذا الصدد للكشف عن الجوانب الأخرى المختلفة.

    #للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
     
    التعديل الأخير بواسطة المشرف:

    أعلى